بيدرو يكشف الفارق بين ساري وكونتي وجوارديولا

تحرير : إياد على مبروك

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٧ م

يرى الإسباني بيدرو رودريجيز لاعب تشيلسي الإنجليزي أن مدربه الجديد ماوريسيو ساري يتشابه كثيرًا فى أسلوب اللعب و التفكير مع مدربه السابق فى برشلونة بيب جوارديولا، حيث كشف بيدرو فى تصريحات لصحيفة "الميرور" الإنجليزية عن إعجابه بفكر ساري خاصة أن الفريق حاليا أفضل من الموسم الماضي، والمدرب يملك فكرا جيدا ا للضغط على الخصوم والهجوم وتقارب الخطوط لصناعة الفرص والاستحواذ على الكرة، و هذا يشعر اللاعبين بالراحة كثيرًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و تابع بيدرو قائلاً:"مع ساري نركض كثيرا ولكن هذا لأننا نطبق ضغط عالي طوال الوقت، مع كونتي كنا ندافع بتلاحم أكثر لكن دائما كنا متراجعين فى منتصف ملعبنا، وهذا يعني بأنه عندما تفتك الكرة يكون هناك طريق طويل للوصول إلى مرمى الخصم".

وبسؤاله عن أوجه التشابه بين ساري و جوارديولا، قال:"ساري يتشابه كثيرًا مع جوارديولا، دائمًا ما تكون أفكارهم هجومية، فى رأيي أفكارهم و أسلوبهم الفني قريب جدًا من بعضهم".

هذا و يذكر أن بيدرو رودريجيز صاحب ال31 عاما يغيب عن تشكيلة تشيلسي اليوم الأحد أمام وست هام يونايتد فى مباراة الجولة السادسة من بطولة البريميرليج بسبب اصابته فى الكتف بمباراة باوك اليوناني فى بطولة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

 
التعليقات