هاني رمزي لـ"الصن": صلاح أفضل لاعب في العالم

تحرير : محمد عيد

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٧ م

يرى هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يستحق التتويج بجائزة الأفضل في العالم هذا العام، والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وينافس «صلاح» الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 والتي سيعلن فيفا عن الفائز بها غدًا الإثنين في احتفالية ستقام في مدينة لندن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 وفي تصريحات مع صحيفة «صن» الإنجليزية قال هاني رمزي: «على الفيفا أن يمنح محمد صلاح جائزة الأفضل، بعد ما حققه في العودة لإنجلترا عقب فترة مخيبة لآمال مع تشيلسي، لكنه استطاع أن يتوج بلقب هداف الدوري بعد العودة للبريمرليج،  وأن يقود فريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى قيادة منتخب بلاده للعودة إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاماً».
 
وأضاف رمزي : «على الفيفا أن يضع الصعوبات والعوائق التي واجهت اللاعب ووصوله لهذا المستوى من التألق أمام عاتقهم، ومن ثم فإن محمد صلاح هو الأحق باللقب».
 
واختتم رمزي قائلاً: «محمد صلاح أصبح أيقونة في مصر والوطن العربي، إنه سفير حقيقي للعرب الآن، لديه الطموح الكبير في سن صغير، ويفوز بقلوب الناس أجمع داخل الملعب وخارجه».
وفاز صلاح في الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي ونال جائزة اللاعب الأفضل وكان قريبًا من الفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن الإصابة التي تعرض لها لم تجعله يكمل مباراة النهائي أمام ريال مدريد.
 
صلاح هو هداف البريميرليج في الموسم الماضي برصيد 32 هدفا وأحرز 10 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب حصوله على لقب ثالث أفضل لاعب في أوروبا وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.
 
التعليقات