كارتيرون: نلعب من أجل الجماهير.. وتواجدهم في المدرجات طبيعي

تحرير : أحمد سعيد - أحمد محمد

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٥١ م

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت بعد الفوز على هورويا الغيني برباعية نظيفة، والتأهل إلى نصف النهائي، وبدأ التركيز في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح كارتيرون، أن الأهلي ينافس في جميع البطولات التي يشارك بها، وأن مواجهة النجمة التي تقام يوم الخميس المقبل، تشهد حالة من التركيز من الآن والترتيب لهذه المباراة، من أجل تخطى دور الـ32 بالبطولة.
 
وشدد كارتيرون على أن الغيابات أمر وارد في كرة القدم، ولكن الأهم أن فريق بحجم الأهلي لابد أن يمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب زملائهم، وأنه عكف خلال الفترة الماضية على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية والنفسية، من خلال التأكيد على أن الفرصة قائمة ومستمرة للجميع.
 
وأكد المدرب الفرنسي أنه يحترم جميع المنافسين، في جميع البطولات التي يشارك بها، سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الإفريقي.
 
وشدد المدير الفني للأهلي على أن تركيزه حاليا منصب على مواجهة النجمة اللبناني، خاصة أن الفريق يسير خطوة بخطوة وأن الأهلي اعتاد على والتركيز دائما في المباراة المقبلة والتي يتم التحضير لها بشكل جيد من خلال دراسة المنافس.
 
وأشار كارتيرون إلى أن جماهير الأهلي لم ولن تشكل يوما ضغطا على اللاعبين، سواء في مباراة النجمة اللبناني الأولى، أو في أي مباراة أخرى، وأن وجودهم في المدرجات هو الأمر الطبيعي في كرة القدم، فالفريق يلعب من أجل الجماهير، وأنه على المستوى الشخصي سعيد جدا بالحضور الجماهيري أمس أمام هورويا.
التعليقات