إكرامي: الخطيب مش حنفي.. «كلنا عارفين مين هو حنفي» (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٩ ص
يرى إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في حالة تخطيه لوفاق سطيف في مباراة نصف النهائي من البطولة.

وقال إكرامي في حواره مع برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، إنه يخشى من مباراة الأهلي ووفاق سطيف في الجزائر من الخشونة والقوة في أرض الملعب، ويجب أن تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالقاهرة.

واستكمل، «نستطيع القول بأن تخطي وفاق سطيف سيجعل الفريق الأحمر يفوز ببطولة دوري الأبطال، مع احترامي لباقي الفرق، فالترجي التونسي كعبنا عالي عليه وفريق أول أغسطس ليس بالقوة وكان الأجدر هو تأهل مازيمبي الكونغولي».


وأعرب وحش إفريقيا، عن رأيه في حارس مرمى وفاق سطيف، بعدما تألق أمام النجم الساحلي بالأمس، وقاد فريقه للمربع الذهبي في الأبطال. أن الحارس كان مهزوزًا ومحظوظًا في عدم استقباله أهداف وكان هناك عدد من التسديدات تصطدم في جسده، متمًا: «الأهلي قادر على تخطي وفاق سطيف، وهز شباك الحارس أكثر من مرة».

وتحدث إكرامي، عن مستوى الحارس محمد الشناوي، في مباراة حوريا الغيني، مشيرًا إلى أنه لم يختبر، والجمهور كان كلمة السر في الفوز بنتيجة كبيرة، كاشفًا أنه يختلف في مسألة تدعيم حراسة المرمى بالأهلي، حيث يوجد بقطاع الناشئين حراس جيدين، وقادرون على الصعود للفريق الأول، عندما يعتزل شريف إكرامي».

ورفض إكرامي، تطاول البعض على شخص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، معلقًا: «الخطيب مش حنفي، أنا بقول أهو محمود الخطيب مش حنفي، والهاشتاج اللي طلع في الساعات الماضية علشان ماتش السوبر وان محمود الخطيب حنفي ومعرفش ايه ده غلط، كلنا عارفين مين هو اللي حنفي».
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات