وائل جمعة لناصر ماهر: «مش قادر أتخيل اللي إنت عملته» (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢١ ص
وجه وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق، نصيحة لناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي بعد خوضه مباراة خماسي قبل أيام قليلة من مباراة حوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال الصخرة، في تصريحاته برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، «نصيحتي للاعب أن يضع جملة الأهلي بمن حضر أمام عينيه، لأن التزامك وأداءك ومجهودك هي اللي هتعيشك في النادي، وغير كدة محدش هيقف جمبك».

وواصل جمعة: «مش علشان لعبت مباراة أو إتنين بقيت لاعب أو نجم في النادي، النجم هو الفريق داخل النادي الأهلي ولازم كله يعرف كده، أنا مش قادر أتصور أن لاعب يكون عنده مباراة توصل فريقه نصف نهائي بطولة إفريقيا ويروح يلعب ماتش خماسي!».

واستكمل: «حققنا ما حققناه في جيلي أنا وأبو تريكة باللاتزام، فقد كنا نصل إلى التدريبات قبل المدير الفني نفسه، ولدي ثقة كبيرة في محمد يوسف أنه يتعامل مع هذا الوضع بشكل جيد، وعلى اللاعبين ان يعلموا أن هناك فارق بين الأهلي وأي نادي أخر».

وحسم جمعة، موقفه من الترشح من جديد لانتخابات اتحاد الكرة المصري الذي يترأسه هاني أبو ريدة، معلقًا: «لا أنوي الترشح للانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة».

وكان وائل جمعة قد ترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في قائمة هاني ابو ريدة بصحبة حازم امام ولاكن لاعب النادي الأهلي السابق لم يوفق في التواجد بمجلس الجبلاية.
وأشاد المدافع الدولي السابق، ومنتخب مصر بدور ثلاثي الفريق الحالي حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان في مباراة حوريا الغيني، مشددًا أن هذا الثلاثي هو أخر الجيل الذي شارك معنا أمام الجماهير باستمرار ولديهم خبرات كبيرة في التعامل مع هذه المواقف.

واختتم: «دور هذا الثلاثي كان مهم للغاية في نقل الحافز لباقي اللاعبين، في لاعبين كتير لم يشاركوا أمام الجماهير من قبل، ببذل ببذل كل مالديهم من جهد لصالح الفريق يمنحوا الثقة والشجاعة لبقية اللاعبين».
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات