شلبي للخطيب: «لو الفيسبوك اللي هيمشيك تبقى نكبة» (فيديو)

تحرير :

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٠٣ ص

 كشف الإعلامي مدحت شلبي، كواليس أزمة السوبر المصري والسعودي، بين الأهلي، والهلال السعودي في الرياض، موضحًا أن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة تواصل مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وتم الاتفاق بينهما على إقامة المباراة يوم 6 أكتوبر المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح شلبي، خلال السبت من برنامج «مساء بيراميدز»، أن أبو ريدة تواصل مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفقًا لكل الإتفافات المؤكدة مع النادي الأهلي، قبل يفاجأ الجميع بيان الاتحاد السعودي بإلغاء المباراة بعد إعلان اقامتها رسميًا بساعات.

حول هذا الأمر علق الإعلامي الشهير قائلًا: «أشعر بأن هناك داخل النادي الأهلي من يريد تصدير احراج للكابتن محمود الخطيب، لأنه من المؤكد ليس من كتب البيان بنفسه، انا عارف كويس كل واحد لما بيمسك القلم حدود كتابته إيه، وإذا كان المركز الإعلامي للنادي الأهلي هو من صاغ البيان، فمن الذي أعطى الضوء الأخضر للمركز بهذه الصياغة؟».

وتعجب شلبي، من الفقرة الأخيرة من بيان النادي الأهلي حول السوبر، والتي طلب فيها النادي تأجيل الاتحادات (الإفريقي والعربي والمصري) لمباريات الفريق في فترة اقامة السوبر المصري السعودي، قائلًا: «اللي كتب السطور دي في البيان اللي كان ممكن يطلع في منتهى الجمال والروعة من غير الـ3 سطور دول، أكيد كان عنده غرض إنه يحرج الكابتن محمود الخطيب".

واستكمل: «أنا على يقين بأن هاني أبو ريدة اتفق على الموعد مع النادي الأهلي، وإذا فرضنا أن الاتفاق لم يتم فكان يجب أن يتم مناقشة المواعيد في الكواليس، أنا مش هطبخ وأقشر بصل قدام الناس، لازم الحاجات دي تتم في المطبخ من على الملأ وإنك تطلع بيان».

واختتم: «إذا كان البيان قد خرج من النادي وفقًا لفكر الكابتن محمود الخطيب، وبعد سخرية البعض على الفيسبوك، اضطر لكنه لوضع هذه الجزئية في البيان خشية من موجة السخرية، فأنا آسف لأن هذا الأمر لا يليق، وإذا كان الفيسبوك هيمشينا فهذه نكبة».
 
 

التعليقات