جماهير الأهلي تهاجم تركي آل شيخ وتوجه رسالة لحسن حمدي

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:١٠ م

رفضت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ستاد السلام لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراته أمام حوريا الغيني، والتي إنتهت بفوز الأول برباعية نظيفة، حسمت تأهله لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشاركته في بطولة السوبر المصري السعودي، والتي كان مقرر لها السادس من أكتوبر القادم، أمام الهلال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي الدقيقة 81 طالبت جماهير النادي الأهلي، عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي حيث قالت "سوبر إيه يا عم .. كأس أفريقيا أهم".

كما هاجمت الجماهير المتواجدة في استاد السلام، تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم،والرئيس الشرفي السابق للأهلي، كما قامت بسب الإعلامي مدحت شلبي.

ووجهت جماهير الأهلي رسالة إلى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق قائلة:" حسن ياحمدي قول للخطيب جمهور الأهلي أحسن لاعيب".

وكان الاتحاد المصري والسعودي أصدرا بيانا يؤكدان خلاله مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي أمام الهلال يوم 6 أكتوبر المقبل.

ورد الأهلي ببيان يؤكد فيه موافقته على خوض المباراة بشرط تأجيل مباريات الفريق في الدوري المصري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا.

ليعود الاتحاد السعودي ويرد ببيان شديد اللهجة مُعربًا عن أسفه من بيان النادي الأهلي، مُعلنًا إلغاء مواجهة الأهلي والهلال واستبدال بطل الدوري بالزمالك بطل الكأس وصاحب المركز الرابع في الموسم الماضي.


و تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسميًا للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «السلام» في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

الأهلي تعادل في مباراة الذهاب مع حوريا التي أقيمت الجمعة قبل الماضي في غينيا، سلبيًا بدون أهداف، وهو جعله مهمته نسبيًا أسهل في مباراة الإياب، التي حسمها بطل مصر لصالحه بنتيجة كبيرة.

افتتح النجم وليد سليمان أهداف المارد الأحمر، في الدقيقة 32 من عمر المباراة، مستغلًا عرضية أحمد حمودي الرائعة، وسددها في مرمى الفريق الضيف، معلنًا عن تقدم الأهلي بالهدف الأول الذي منح الفريق مزيد من الهدوء والثقة، وتسبب في إرباك لاعبو حوريا الذين لم تظهر لهم أية خطورة هجومية طوال الـ45 دقيقة الأولى، باستثناء بعض المحاولات التي لم تصل لمرمى محمد الشناوي.

وفي الشوط الثاني كثف الأهلي من ضغطه الهجومي لخطف هدف الاطمئنان عن طريق أحمد حمودي، ووليد أزارو، وإسلام محارب، قبل أن يتمكن الأخير من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة حريرية من المتألق وليد سليمان، سددها على يسار حارس حوريا في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

ورفض الجوكر أحمد فتحي انتهاء المباراة دون وضع بصمته والمشاركة في حفلة الأهداف، بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 91 بعد تمريرة أكثر من رائعة للمهاجم المغربي وليد أزارو، سددها الظهير المخضرم بيسراه في شباك حارس الضيوف.
 

التعليقات