توتنهام يخطف فوزا صعبا من برايتون

تحرير : إياد على مبروك

٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٢ م

خطف توتنهام هوتسبير فوزا صعبا أمام مضيفه برايتون ألبيون بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب فالمر فى مدينة برايتون، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة من البريميرليج، أحرز أهداف المباراة هاري كين فى الدقيقة ال42 و ايريك لاميلا فى الدقيقة 76 لفريق توتنهام هوتسبير، بينما أحرز هدف برايتون الوحيد أنتوني كونكارت فى الدقيقة 93، بهذه النتيجة يرفع توتنهام رصيده من النقاط لـ12 في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد برايتون البيون عند النقطة الـ5 في المركز الـ13 من جدول ترتيب البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة بدأت حماسية من جانب رجال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو و تواصل ضغط الفريق حتى تحصل الظهير الأيمن كيران تريبير من الحصول على ركلة جزاء فى الدقيقة 42، ليسددها مهاجم الفريق هاري كين بنجاح معلنا الهدف الأول لفريقه.

فى الشوط الثاني نجح أضاف إيريك لاميلا من اضافة الهدف الثاني للسبيرز فى الدقيقة 76 بتسديدة رائعة على يمين الحارس ماثيو رايان، مستغلا تمريرة عرضية متقنة من زميله داني روز.

و قبل نهاية اللقاء و فى الدقيقة 93 خطف لاعب وسط برايتون أنتوني كونكارت هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض بتسديدة قوية مرت إلى شباك السبيرز، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 2-1.

بهذا الأنتصار يرفع توتنهام رصيده من النقاط لـ12 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد برايتون البيون عند النقطة الـ5 في المركز الـ13 من جدول ترتيب البطولة.

التعليقات