ليستر سيتي يفوز على هيديرسفيلد واليونايتد يتعادل مع ولفرهامبتون

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٨ م

حقق فريق ليستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق هيديرسفيلد تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي جمعت بينهما على ملعب ووكرز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بادر فريق هيديرسفيلد تاون في التسجيل الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول بعدما سجل ماتياس يورجنسن، ومع الدقيقة 19 تمكن كيليتشي إيهياناتشو من إدراك هدف التعادل للثعالب لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

في الشوط الثاني من المباراة تمكن جيمس ماديسون لاعب فريق ليستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66 من زمن المباراة وعقب تسجيل الهدف الثاني بعشرة دقائق تمكن الدولي الإنجليزي جيمي فاردي من تسجيل ثالث أهداف الثعالب.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليسترسيتي إلى 9 نقاط في المركز الثامن من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بينما تجمد رصيد فريق هيديرسفيلد تاون عند نقطتين في المركز التاسع عشر من ترتيب جدول مسابقة البريميرليج.

ويستعد فريق ليستر سيتي لمواجهة نيوكاسيل يونايتد في الجولة السابعة والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 29 سبتمبر الجاري، بينما سيلاقي فريق هيديرسفيلد تاون نظيره فريق توتنهام هوتسبير.

في نفس الجولة تعادل فريقي مانشستر يونايتد ونظيره وولفرهامبتون إيجابيًا 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل فريديريكو رودريجيز سانتوس الهدف الأول لفريق الشياطيين الحمر في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، مع بداية الشوط الثاني تمكن فريق وولفرهامبتون من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 53 عن طريق جواو موتينهو.

بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق مانشستر يونايتد 10 نقاط في المركز الخامس من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي بينما أصبح رصيد فريق ولفرهامبتون 9 نقاط في المركز العاشر من جدول المسابقة.

التعليقات