الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع مؤمن زكريا

تحرير : علي الزيني

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٥١ م

كشف أمير مرتضى منصور, المشرف على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة الدخول في مفاوضات مع مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الأخبار التي انتشرت مؤخرًا بإنتقال اللاعب للقلعة البيضاء، موضحاً أن الزمالك لم يتفاوض مع اللاعب ولم يدخل ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق أو مجلس الإدارة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر أمير مرتضى عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "لا صحة لما تردد بشأن التعاقد مع مؤمن زكريا للانضمام لصفوف الفريق، فالزمالك يمتلك أفضل لاعبين بالدوري في هذا المركز ، التعاقدات الفترة القادمة ستكون في أضيق الحدود و مع لاعبين سوبر فقط ".

من المعروف أن عقد زكريا مع القلعة الحمراء، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لنادي آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وشهدت الفترة الماضية أقاويل كثيرة حول توقيع اللاعب لنادي بيراميدز، وهو ما نفاه مسؤولو الأخير جملة وتفصيلًا.

وكان مصدر مقرب من "زكريا"، قد أفصح عن السبب الرئيسي وراء فشل مفاوضات التجديد حتى الآن وهو الخلاف المادي بين الطرفين، موضحًا أن الأهلي قدم عروض لم تلق إعجاب اللاعب أو ترضي طموحاته وكل الأرقام المقدمة له من قبل القلعة الحمراء لايمكن قبولها ولذلك فهو يرفض التجديد.
  مسئولو الأهلي منحوا مؤمن زكريا مهلة أخيرة حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري بعدها فإن الأهلي سيغلق هذا الملف تماماً ولن يتفاوض مع اللاعب مرة أخرى.

التعليقات