المقاصة يخطف ثلاثة نقاط غالية من الإنتاج الحربي في الدوري

تحرير :

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٦ م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري ليحصد فريق المقاصة ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 13 نقطة احتل بها المركز الثالث و بنفس الرصيد فريق الإنتاج الحربي،أحرز أهداف اللقاء للانتاج باولين قوافي في الدقيقة 55 وجون أنطوي في الدقيقة 64، بينما أحرز محمد عادل هدف الإنتاج الوحيد في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، الذي شهد إهدار جون أنطوي ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه في الدقيقة 17 .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة جاءت مثيرة غلب عليها الحماس بين لاعبي الفريقين ووضح تفوق لاعبو المقاصة مبكراً بعدما احتسبت ركلة جزاء للفريق الفيومي لكن جون أنطوي أهدرها ليأخذ بعد الإنتاج المبادرة الهجومية ويحاول الضغط لإحراز هدف مبكر.
وبمرور الوقت عاد لاعبو المقاصة لمبادلة الإنتاج السيطرة على زمام الأمور لكن دون خطورة حقيقية على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني دخل المقاصة بهجوم مكثف من جديد ونجح باولين فوافي في خطف الهدف الأول للفريق الفيومي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدها بسبعة دقائق فقط نجح فريق المقاصة في إدراك التعادل عن طريق محمد عادل.
ولم يمر إلا دقيقتين حتى نجح المقاصة في إحراز الهدف الثاني عن طريق جون أنطوي الذي صالح جماهير فريقه الفيومي بعد اهداره ركلة الجزاء في الشوط الأول من اللقاء.
لاعبو الانتاج الحربي حاولوا تعديل النتيجة من جديد لكن المقاصة لم تمنحهم الفرصة ليخطف الفريق الفيومي ثلاث نقاط غالية منحته الصعود إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بشكل مؤقت انتظاراً لإنتهاء باقى مباريات الجولة الثامنة.
 
 
 
 
التعليقات