مران الزمالك.. تحفيز جروس ومشاركة مجدي وتدريبات تأهيلية لحازم

تحرير : علي الزيني

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:١٩ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، تدريباته استعدادا للمقاولون العرب في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومن جانبه حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل تدريب اليوم ، حرص الثنائي على تحفيز اللاعبين استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

وطالب جروس المدير الفني للفريق من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع سموحة في الجولة السابقة بالدوري، وشهد المران خوض حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة الطلائع في الجولة السادسة للدوري، وكان إمام قد تغيب عن مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة في الجولة السابعة للدوري، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وشارك بهاء مجدي الظهير الأيسر لفريق الزمالك في تدريب فريقه اليوم بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في العضلة الأمامية خلال مباراة سموحة في الجولة السابعة للدوري التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وكان اللاعب انهى برنامجه التأهيلي مؤخرا قبل المشاركة في التدريب اليوم استعدادا للقاء الأحد المقبل .

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.
 

التعليقات