حسام عاشور: الجمهور سلاحنا للفوز على حوريا

تحرير : أحمد سعيد - أحمد شحاته

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٦ م

يرى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي قدّم مباراة جيدة للغاية في لقاء الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، مشيراً خلال المؤتمر الصحفي الذي اُقيم مساء اليوم ،الجمعة، للحديث عن مباراة حوريا المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ، على ستاد السلام، في إياب دور الثمانية- إلى أن الأهلي خاض ٩٤ دقيقة، كان فيهم الأفضل، وكان لديه فرصة واضحة للخروج بالفوز، ولكن التوفيق غاب عن الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد أن اللاعبين يعرفون مدى الصعوبات التي يواجهونها في مباراتي الذهاب والعودة، مؤكداً أن لاعبي الأهلي على قدر هذه الصعوبات.

وأضاف أن عنصر الأرض والجمهور سيكون حافزًا كبيرًا للأهلي في لقاء الغد، مُتمنيًا أن تقوم الجماهير بدورها الدائم في صناعة الفارق الكبير مع الفريق.

وأوضح أن مباراة الذهاب كانت ستُسهّل مهمة الفريق في لقاء الغد، لو خرج الأهلي فائزًا فيها، عكس نتيجة التعادل السلبي، التي يعلم اللاعبون مدى خطورتها جيدًا.

وأكّد عاشور، أن مباراة ربع النهائي من شوطين؛ انتهى الشوط الأول بنتيجة خادعة، وهي التعادل السلبي، وهدفنا الفوز في مباراة الغد للتأهل واستكمال المشوار نحو استعادة اللقب الإفريقي.

وأشار أن هناك حالة تركيز كبيرة من اللاعبين في مباراة الغد، وسيكون الهدف الأبرز هو عدم استقبال أهداف في مرمى الأهلي، والتركيز أكثر لإنهاء الهجمات بشكل إيجابي، وتحقيق الفوز.

وكشف عاشور عن رسالته للاعبين، التي وجهها لهم اليوم باعتباره كابتن الفريق، وقال إن الفوز هو خطوة جديدة نحو السير في الطريق الصحيح إلى اللعب في كأس العالم للأندية، وأنه هدف يجب أن يعمل من أجله جميع اللاعبين على قلب رجل واحد.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الغينية كوناكري قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة للتأهل إلى الدور نصف النهائي في مواجهة الفائز من مباراتي وفاق سطيف الجزائري مع الوداد المغربي والذي انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد.
 

التعليقات