«كارتيرون» يتحدّث عن جماهير الأهلي.. وخطة اللعب أمام حوريا

تحرير : أحمد سعيد - أحمد شحاته

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٢ م

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحدث عن خطة اللعب المنتظرة للمارد الأحمر، في مباراة حوريا الغيني، غدًا، ضمن مواجهات الاياب لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، موضحاً خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة حوريا الغيني، الذي عقد في استاد السلام، أن خطة اللعب يشرحها للاعبين قبل انطلاق المباراة، مع توضيح تحركات كل لاعب، والمهام المطلوبة، بخلاف أن خطة اللعب قد تتغير خلال المباراة وفقًا لأحداثها، مشددًا على أن مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأرسل المدير الفني للأهلي رسالة للجماهير، وقال إنه ينتظر حضور جماهير الأهلي بكثافة، غدًا، خاصة وأنها ستكون داعمًا قويًا في مواجهة الغد، التي يتطلع فيها الأهلي لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

وذكر أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع الغيابات والإصابات، وقال إن الأهلي يمتلك فريقًا قويًا، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر بديل، والجميع على نفس المستوى، وقادرون على المنافسة وتحقيق الفوز.

واسترسل، أيمن أشرف لاعب مميز، يمتلك أداءً جيدًا، وانضمامه مؤخرًا للمنتخب أبلغ دليل على إجادته، مؤكدًا أن مباراة الغد تعد فرصة جيدة لبعض اللاعبين للظهور، وتعويض غياب الإصابات.

وأوضح كارتيرون إن خروج مازيمبي، اليوم، من بطولة إفريقيا كانت مفاجأة، وهو ما يعكس صعوبة المنافسة بين الأندية المتواجدة، مشددًا على أن البطولة، هذا الموسم، قوية للغاية، ولكن هناك طموحات كبيرة في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

وذكر إن حوريا فريق متميز، يمتلك روحًا عالية للغاية، مؤكدًا إنه فريق منظّم وأداءه يشبه إلى حد كبير أداء فريق مازيمبي، قبل عشر سنوات، وإنه سيظهر بشكل جيد في السنوات القادمة بالبطولة الإفريقية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة حوريا الغيني في التاسعة مساء غدٍ، السبت، على ستاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
 

التعليقات