الأهلي بزيّه التقليدي أمام حوريا الغيني

تحرير : أحمد سعيد

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٧ م

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زيّه التقليدي، في المباراة التي تقام غدًا، السبت، أمام حوريا كوناكري الغيني، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، كما أسفر الاجتماع الفني للمباراة، الذي أقيم اليوم، عن العديد من الإجراءات التنظيمية؛ منها ارتداء الأهلي زيّه التقليدي (القميص الأحمر، والشورت الأبيض) على أن يرتدي الفريق الغيني القميص الأبيض، والشورت الأحمر، وكان فريق الأهلي قد ارتدى زيه البديل"الأزرق" في لقاء الذهاب بعدما ارتدى فريق حوريا الزي الأحمر لأنه صاحب المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحضر الاجتماع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، ومحمد أسامة، إداريا الفريق، بالإضافة إلى منسق ومراقب المباراة، وطاقم التحكيم، ومسئولي النادي الغيني، وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

وشهد الاجتماع الاتفاق على التعليمات الخاصة بالمباراة، وموعد وصول وتحرك الفريقين إلى ملعب السلام، والالتزام بتعليمات الحكم.

وأشاد مسئولو النادي الغيني بإستقبال مسؤولي النادي الأهلي، ورد المعاملة الطيبة من توفير احتياجات الفريق منذ وصوله للقاهرة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الغينية كوناكري قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة للتأهل إلى الدور نصف النهائي في مواجهة الفائز من مباراتي وفاق سطيف الجزائري مع الوداد المغربي والذي انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد.

 

 

التعليقات