أنطوي يقود هجوم المقاصة أمام الإنتاج الحربي

تحرير : علي الزيني

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥٦ م

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، تشكيل فريقه لمباراة الإنتاج الحربي، التي تنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن الأسبوع الثامن للدوري، بقيادة الحكم محمد عادل، ويعاونه الثنائي عادل ماهر وشهاب راشد، فيما سيكون هشام توفيق حكمًا رابعًا، وكل من صبحي العمراوي وعاطف حسين حكمًا خامسًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وضم تشكيل المقاصة: أحمد عادل عبد المنعم، أحمد عبد العزيز مودي، محمد دبش، عاصم سعيد، محمود وحيد، أحمد محسن، صلاح ريكو، باولن فوافي، إيريك تراوري، صلاح عاشور، جون أنطوي.


ويحتل مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، المركز الخامس برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى واحدة وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، فيما يحتل الإنتاج الحربى بقيادة مديره الفني المخضرم مختار مختار، المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 4 ولم يخسر، وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويأمل مختار مختار فى مواصلة عجلة النتائج والأداء المتميز لفريقه بحصد نقاط مباراة المقاصة للتقدم نحو مراكز الصدارة في ظل غياب الأهلي، بينما يسعى طلعت يوسف فى إلحاق الهزيمة الأولى بالإنتاج الحربى لإعادة العهد الذهبى لأبناء الفيوم.


وتشير الأرقام إلى أن الفريقان تواجها من قبل في 11 مواجهة، تفوق أبناء الفيوم في تحقيق 5 انتصارات مقابل ثلاثة للإنتاج الحربي، وانتهت ثلاث مواجهات بتعادل الفريقين، كما يتفوق مصر للمقاصة تهديفيا، بتسجيل 15 هدفا مقابل 11 هدفا للإنتاج.

وجاءت المواجهة الأولى في الأسبوع الثالث لموسم "2010" بإستاد السلام، وفاز الإنتاج بهدفين سجلهما حسن موسى، ومحمد شديد قناوي، بواقع هدف في كل شوط.

بينما جاء فوز المقاصة في المواجهة الثالثة في الموسم الملغي "2011/2012"، وفاز المقاصة بهدفين دون رد، سجلهما الإيفوارى أوسو كونان وأسامة حسني، بواقع هدف في كل شوط.

وسجل الإنتاج الحربي آخر فوز في الموسم الماضي في الدور الأول بإستاد السلام، بهدف سجله عمر السعيد، بينما فاز مصر المقاصة في الدور الثاني في نفس الموسم 3/1 على إستاد القاهرة.
 

التعليقات