الأرقام تكشف هل ساديو ماني يرفض التمرير لمحمد صلاح؟

تحرير :

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٣٢ م
كشفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية والمهتمة بأخبار فريق ليفربول حقيقة الأخبار المتداولة، بخصوص تعمد ساديو ماني نجم الفريق عدم التمرير لزميله محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني خاصة بعدما بدأت تتعالى الأصوات التي تهاجم اللاعب السنغالي، وتتهمه بالغيرة من تألق صلاح اللافت للأنظار في الفترة الماضية، ما ساهم في ترشحه للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا، مع كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.
 
أزمة اتهام ساديو ماني بالفردية وتعمد عدم التمرير للنجم محمد صلاح انطلقت سهامها من خلال الجماهير المصرية التي ترى أن اللاعب السنغالي، يتعمد عدم التمرير لـ"صلاح" بعد لقطة من مباراة الريدز مع توتنهام، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف انفرد صلاح خلالها بالمرمى تماما، إلا أن السنغالي ماني رفض التمرير له.
 
وأكدت الصحيفة الإنجليزية من خلال الإحصائيات الخاصة بمباريات ليفربول في الموسم الحالي مرر ماني الكرة لصلاح 16 مرة، بينما مرر له صلاح في المقابل 20 كرة مختلفة، حيث يحتل صلاح المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين حصولا على تمريرات من اللاعب السنغالي ماني، بينما تصدر القائمة أندي روبرتسون، الذي حصل على 26 تمريرة ومن ثم جيمس ميلنر بـ 22 تمريرة وفي المركز الثالث النجم المصري صلاح.
كما أوضحت الصحيفة الأرقام التي قدمها الضلع الثالث في مثلث الريدز الهجومي روبرتو فيرمينو، حيث مرر البرازيلي لماني 16 مرة، بينما وجه الكرة لصلاح 23 مرة.
يذكر أن ساديو ماني يتصدر ترتيب هدافي فريق ليفربول بعدما أحرز أربعة أهداف هذا الموسم بينما لم يحرز محمد صلاح سوى هدفين فقط.
ويستعد حاليا ليفربول لمواجهة ساوثامبتون في الساعة الثانية من ظهر غدا السبت على ملعب أنفيلد، معقل الريدز ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر الدوري الانجليزي ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 15 نقطة ويتقاسم معه الصدارة تشيلسي بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.
 
التعليقات