مورينيو: النتائج الجيدة تجلب الثقة.. واليونايتد أصبح أكثر صلابة

تحرير :

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٢ م
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه تحسن على المستوى الدفاعي، حيث حل المشاكل التي عانى منها مؤخرًا، وذلك حسبما أفاد اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص، بمواجهة اليونايتد غدًا السبت، أمام نظيره وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج. 
 
وقال مورينيو، خلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "نجحنا في حل المشكلات الدفاعية بشكل أفضل من ذي قبل، لا أريد أن أقول إنه إيريك بيلي أو فيل جونز، والآن سمولينج وليندلوف، وأعتقد أن الفريق أصبح أكثر إحكاما وصلابة، لقد تحسنت الروح والتعاون والعاطفة والتواصل في الفريق، النتائج الجيدة تجلب الثقة". 
 
وأعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن ديوجو دالوت لن يلعب غدًا ضد وولفرهامبتون، رغم تألقه ضد يونج بويز بدوري الأبطال، ولكنه سيدفع به ضد ديربي كاونتي في كأس رابطة المحترفين، موضحًا: "أريده أن يواصل عملية التأقلم، وأن يكون جاهزًا تماما، فمن الصعب على شاب في الـ 19 من عمره، اللعب لليونايتد، وجاء من بلد مختلفة وبعد إصابة خطيرة". 
 
واستكمل جوزيه مورينيو: "أعتقد أنه أمر صعب بما فيه الكفاية، فهو لا يحتاج إلى مواجهة المزيد من الصعوبات، بسبب تراكم المباريات، وأعتقد أن العمل في وولفرهامبتون جيد، ولا يتعلق الأمر فقط بالسيطرة البرتغالية، بل أيضًا بالعمل الصحيح". 
 
ويتولى تدريب وولفرهامبتون، نونو سانتو، لاعب مورينيو السابق في بورتو، بالإضافة لعدد من اللاعبين البرتغاليين مثل روبن نيفيز، روي باتريسيو، دييجو جوتا، وهيلدر كوستا.
 
التعليقات