العامري فاروق: نعمل ليظل الأهلي دائما فوق الجميع

تحرير :

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٣ م
حرص العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه الشكر لفريق الصباح على هامش حفل الإفطار الذي قام بتنظيمه اليوم الجمعة في مقر النادي بالجزيرة، لافتا إلى أن ذلك ليس جديدا على «عائلة الأهلي».
 
وأوضح أن تواجد الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق منح للحدث أهمية خاصة، لافتا إلى أنه صاحب بصمة قوية على الجميع داخل مجلس الإدارة، وأنه أحد أهم الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة للنادي على مدار سنوات طويلة.
 
وأشار العامري فاروق إلى أن النادي الأهلي كان سباقا دائما في صياغة لوائحه وإدارة شئونه، وأن اللوائح الخاصة باللجنة الأولمبية منذ عشرات السنوات تمت صياغتها داخل النادي، وهو ما يؤكد على ريادته، وبالتالي ضرورة أن يكون له دستوره الخاص الذي تمت صياغته بأيدي أبنائه، خاصة أن مجلس الإدارة يعمل جاهدا على أن يظل الأهلي فوق الجميع.
 
وأضاف أن المجلس الحالي كان قد قطع عهدا على نفسه منذ اليوم الأول له بأن يعمل على وضع لائحة تليق بمكانة النادي وأبنائه، وتم العمل على مدار شهور طويلة، ومن خلال قامات رفيعة في كافة المجالات؛ من أجل صياغة لائحة محترمة تناسب مقدرات النادي، فيما شدد على أنه يتمنى أن يشهد يوم الجمعة المقبل تواجدا مكثفا من جانب أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة، وأن يكون يوما تاريخيا في حب الأهلي.
 
من جانبه قال حسين عناني، مقرر فريق الصباح بالنادي الأهلي، إن أعضاء الفريق كانوا حريصين من اليوم الأول للعمل في إعداد مشروع لائحة النادي الاهلي والمشاركة بشكل إيجابي؛ إيمانا منهم بأهمية القيام بدورهم في صياغة وتقرير مستقبل النادي.
 
ووجه «عناني » الشكر للجنة التي تولت العمل بالمشروع، بعد تعاملها بجدية كبيرة مع مقترحات الفريق، وأجرت تعديلات واسعة على العديد من البنود.
 
وأكد عناي أنه يتوقع حضورا قياسيا في الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل، وأن يتخطى عدد الحضور 30 ألفا من أعضاء النادي، مشيرا إلى أن الأهلي دائما رقم 1، ويجب أن يستمر في هذه المكانة من خلال مشاركة أبنائه في التصويت على لائحة النظام الأساسي.
 
التعليقات