الأهلي: جاهزون لاستقبال عدد تاريخي في عمومية اللائحة

تحرير :

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٢ م
أوضح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مبادئ الأهلي وقيمه تتمثل دائما في رموز النادي على مر التاريخ وأبرزهم الكابتن حسن حمدي الرئيس الأسبق للأهلي الذي حرص على التواجد مع فريق الصباح بالنادي اليوم الجمعة، وذلك حسبما أفاد الموقع الرسمي للقلعة الحمراء.
 
وقال مرجان إن الكابتن حسن حمدي هو أول من منح الشباب مناصب قيادية في الأهلي، وراهن على نجاحهم ودعمهم، ونفس الأمر بالنسبة للكابتن محرم الراغب المدير التنفيذي الأسبق للنادي الذي حضر هو الآخر تجمع فريق الصباح.
 
أوضح مرجان أن أهم ما يميز الأهلي ـ فعلا وليس قولا ـ هو تواصل الأجيال، وأعطى مثال على ذلك بالكابتن حسن حمدي الذي صنع تاريخا كبيرا ومشرفا، ويعد بمثابة القائد لكل أعضاء مجلس الإدارة الحاليين، خاصة أن كثيرا منهم شرف بالتواجد معه في مجلس الإدارة على مدار سنوات طويلة.
 
وأشار المدير التنفيذي للنادي إلى أن يوم الجمعة المقبل الموافق 28 سبتمبر سيكون عرسا كبيرا لأبناء عائلة الأهلي، والنادي جاهز لاستقبال جميع أعضاء الجمعية العمومية؛ من أجل التصويت على لائحة النظام الأساسي لتكون أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأهلي.
 
من جانبه أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، سعادته بحضور حفل الإفطار الجماعي الذي أقامه «فريق الصباح» اليوم الجمعة؛ احتفالا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي والمقرر التصويت عليها في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل الموافق 28 سبتمبر.
 
وقال خالد الدرندلي إن الجميع سعيد بتواجد قامة كبيرة، وهو الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق في مثل هذه المناسبة أمر مهم؛ لأن هدف الجميع هو رسم دستور الأهلي.
 
وأضاف أمين صندوق الأهلي أن اللائحة التي تم الإعلان عنها خرجت للنور بعد حوار مجتمعي راقٍ لكل أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما يكشف أن الجميع حريص على المشاركة في تقرير مستقبل النادي يوم الجمعة المقبل.
 
من جانبه أوضح محرم الراغب، المدير التنفيذي الأسبق للنادي الأهلي، أن علاقته قوية بأسرة الصباح بالنادي، حيث تمتد لما يقرب من 50 سنة، مؤكدا أنهم ركيزة أساسية من ركائز النادي على مدار سنوات طويلة.
 
وقال الراغب: «أتمنى من الجميع التواجد يوم الجمعة المقبل 28 سبتمبر لحضور الجمعية العمومية غير العادية لإقرار لائحة النظام الأساسي للنادي».
 
التعليقات