حسن حمدي: أتمنى استمرار إنجازات الأهلي

تحرير : أحمد شحاتة

٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:١٦ م
حرص حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق على توجيه الشكر لفريق الصباح على دعوته لحضور حفل الإفطار الذي أقامه صباح اليوم الجمعة بمناسبة الانتهاء من مشروع لائحة النادي المقرر التصويت عليها يوم 28 سبتمبر الجاري.
 
وأوضح أنه سعيد للغاية بالتواجد بين أفراد عائلة الأهلي، خاصة فريق الصباح الذي يرتبط به بعلاقات قوية منذ سنوات طويلة، مؤكدا أن أعضاء الفريق أصبحوا من أبرز اعضاء النادي؛ نظرا لترابطهم وحفاظهم على مساندة الأهلي في كافة المواقف، وأنهم مثال مشرف وقدوة لكل الأجيال.
 
وتمنى رئيس النادي الأسبق أن يستمر الجميع في الحفاظ على وحدتهم واجتماعهم بشكل دائم على مصلحة النادي في كل الأوقات، وأن تستمر نجاحات وإنجازات الأهلي بفضل ترابط وتكاتف أبنائه.
 
وشهد الحفل حضور حسن حمدي، والعامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الجارحي؛ أعضاء المجلس ومحمد مرجان المدير التنفيذي، ومحرم الراغب مدير النادي الأسبق، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا المنسقة للجان، والمستشار أسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية لمشروع اللائحة.
 
وحرص حسين عناني، مقرر فريق الصباح على الترحيب بالجميع، مؤكدا أن أهم ما يتميز به النادي طوال تاريخه العريض هو التكاتف والاجتماع دائمًا على مصلحة الأهلي.
 
التعليقات