خالد الغندور يسخر من كاسونجو: طلع عين جمهور الزمالك" (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:١٨ م

 سخر الإعلامي خالد الغندور، من المستوى الذي يقدمه الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم نادي الزمالك، مع الفريق الأبيض في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، معلقًا: "طلع عين جمهور الزمالك".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجسد الغندور، أكد خلال حلقة الخميس، من برنامج "الكورة في ملعبك" الذي يقدمه على قناة بيراميدز، بطريقة كوميدية، رد فعل كاسونجو عند اهداره لأي فرصة خطيرة، مضيفًا: " دي بقت خلاص علامة مميزة عنده، لاعيب مش مفهوم طول الوقت بيضيع فرص ومش مهاري، ومش عارف يستلم الكورة تحت ضغط".

وتساءل لاعب القلعة البيضاء، لماذا لا يحصل عمر السعيد على فرصة حتى الىن في ظل مستوى كاسونجو المتراجع؟ ونفس الحال لعبد الله جمعة وغيره من اللاعبين الذين اختفوا فجأة من الظهور في مباريات الزمالك.

وترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، لبحث كاسونجو عن عروض احتراف تمهيدصا للرحيل عن الزمالك، وذلك في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب، والتي طالبت بعضها باستبعاده من المشاركة في المباريات.

وشارك كابونجو كاسونجو، مع الزمالك هذا الموسم في 7 مباريات ببطولة الدوري الممتاز، وسجل خلالها 3 أهداف، لكنه يعاني من اهدار الفرص السهلة، وهو جعله يتعرض لانتقادات لاذعة من بعض جماهير النادي الأبيض.



 

التعليقات