كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم و ميسي فوق كل ذلك العالم

تحرير : إياد علي مبروك

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:١٥ م

يظل الصراع و المنافسة بين كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي يطل على الواجهة الكروية فى كل وقت، الكثير من جماهير كرة القدم تنتابهم الحيرة عندما توجه لهم سؤال من الأفضل، لكن فى هذه المرة أجاب اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج على هذا السؤال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بواتينج تحدث مساء اليوم الخميس خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة "SPOX" الالمانية عن رأيه فى الثنائي الأفضل فى العالم، قائلا:"للاعبين الصغار يجب أن يكون رونالدو هو اللاعب الأفضل بالنسبة لهم، أنه أفضل مثال يمكنك أن تتعلم منه، لأنه يتدرب بأقصى طاقته إلى جانب امتلاكه مهارات رائعة،".

وتابع:" أنه يتدرب كالمجنون، دائما ما يكون شغوفا على كل شئ يتعلق بكرة القدم، دائما ما يريد أن يكون الأفضل و يعمل على ذلك طوال الوقت، لذلك بالنسبة لناشئ صغير يجب أن ينظر لكريستيانو رونالدو أنه الأفضل و يتعلم منه".

بالرغم من كل تصريحات كيفين بواتينج السابقة لرونالدو إلا أنه يرى أن ميسي هو الأفضل، حيث قال:"رونالدو يفعل كل شئ فى هذا العالم، لكن فى هذا العالم فقط، لأن ميسي تجاوز هذا العالم بفارق واسع، هو استثنائي في كل شئ، أنه يفعل أشياء لا يمكن لأحد أخر فعلها".

وأختتم حديثه قائلا:"لا أعتقد أن ميسي فى هذا العالم معنا، فى رأيي رونالدو يسيطر على العالم و ميسي فوق كل ذلك العالم".

يذكر أن كيفن برينس بواتينج صاحب ال31 عاما يلعب حاليا مع نادي ساسولو الإيطالي، و شارك مع الفريق منذ بداية الموسم فى مبارتين نجح خلالها فى إحراز هدف، وسبق للمهاجم الغاني اللعب مع إي سي ميلان، بوروسيا دورتموند، شالكة و توتنهام هوتسبير.

التعليقات