الغندور: مؤمن زكريا وقع لناد مصري مقابل 17 مليون جنيه في الموسم (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٢ م

 كشف الإعلامي خالد الغندور، أن مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، وقع بالفعل لأحد الأندية المصرية، على عقود انتقال لصفوف هذا النادي بدءًا من الموسم المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

من المعروف أن عقد زكريا مع القلعة الحمراء، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لنادي آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وشهدت الفترة الماضية أقاويل كثيرة حول توقيع اللاعب لنادي بيراميدز، وهو ما نفاه مسؤولو الأخير جملة وتفصيلًا.

الغندور، أكد خلال حلقة الخميس، من برنامج "الكورة في ملعبك" الذي يقدمه على قناة بيراميدز، أن مؤمن زكريا وقع بالفعل لأحد الأندية المصرية، موضحًا أن التوقيع جاء بعد جلسة جمعته بالمشرف العام على الكرة لهذا النادي، مقابل 17 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أن "مؤمن" اتخذ قراره بالرحيل عن النادي الأهلي، رافضًا العرض الذي قدمه مسؤولو النادي الأحمر والذي وصل لـ10 ملايين جنيه في الموسم، معلقًا: "مؤمن زكريا من اللاعيبة المحترفة والعاطفة لا تؤثر على قراراته بدليل تواجده في مرحلة الناشئين بالأهلي قبل الانتقال لعدد من الاندية من بينها الزمالك، ورغم تقبيله للفانلة البيضاء، عاد بعدها للأهلي".

واختتم بندق: "من المؤكد الآن أن علاقة مؤمن زكريا بالنادي الأهلي انتهت، بعد توقيعه لهذا النادي وحصوله على مقدم للتعاقد".

 وكان مصدر مقرب من "زكريا"، قد أفصح عن السبب الرئيسي وراء فشل مفاوضات التجديد حتي الآن وهو الخلاف المادي بين الطرفين، موضحًا أن الأهلي قدم عروض لم تلق إعجاب اللاعب أو ترضي طموحاته وكل الأرقام المقدمة له من قبل القلعة الحمراء لايمكن قبولها ولذلك فهو يرفض التجديد.
 
التعليقات