إبراهيم حسن: رفضت الأهلي من أجل الزمالك.. وتنازلت للإسماعيلي عن كل شئ

تحرير : علي الزيني

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢١ م

أكد إبراهيم حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تنازل عن جميع مستحقاته المتبقية بنادي الإسماعيلي من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن عقده الأول مع الدراويش كان كلاعب ناشئ.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

إبراهيم حسن تحدث خلال حلوله ضيفًا ببرنامج الكورة بملعبك، مساء اليوم الخميس، قائلًا: "الأهلي كلمني مرة واثنين وثلاثة لضمي، ولكن كانت رغبتي الزمالك ومن أول جلسة لي مع مرتضى منصور قلت له أن رغبتي الانتقال للقلعة البيضاء فودعني أنني سأكون معهم".

وواصل لاعب الزمالك، حديثه: "ألعب بجوار العديد من النجوم في القلعة البيضاء والكل يريد أن يظهر بصورة جيدة ليكون بصفوف منتخب مصر ولدينا فرقتين بالنادي والجميع يُكمل الأخر.. والحمدلله أجتهد في المران والمشاركة بأيد الله هو يرى من يجتهد ويساعده فأول مباراة بالدوري كنت بالمدرجات الآن أشارك وأترك بصمة في كل لقاء وأتمنى تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة".

وتحدث إبراهيم حسن عن فترته الأولى مع الزمالك قائلا: "انتقلت له في يناير تحت قيادة حسن شحاتة ولعبت لقاء الإسماعيلي الذي أقيم في اليوم الذي حدثت فيه كارثة بورسعيد.. لم أكن مقيدًا في القائمة الإفريقية وبعد إلغاء الدوري كنت أتدرب فقط لستة أشهر قبل رحيلي للإسماعيلي حيث قضيت معه خمس سنوات".

واختتم حسن حديثه بالإشارة إلى أن الفريق حزين للتعادل مع سموحة:"لم يصلوا في الشوط الثاني سوى بكرة الهدف وتحدثنا مع بعض على ضرورة تقديم الأفضل لأننا نادي كبير ونريد التتويج بالبطولات".

الزمالك كان قد مع إبراهيم حسن، البالغ من العمر 27 سنة، قادماً من الإسماعيلي في الانتقالات الصيفية الماضية بعد أزمة مع نادي نجوم المستقبل، وشارك بالموسم الجاري 2018/2019 في 6 مباريات؛ حيث سجل هدفاً وصنع 4 خلال 484 دقيقة لعب. 

التعليقات