الدوري الأوروبي| تشيلسي يفوز على باوك وفياريال يتعادل مع جلاسكو رينجرز

تحرير : إياد علي مبروك

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٦ م

استهل فريق تشيلسي الإنجليزي مشواره فى دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي بالفوز بهدف للاشئ هام خارج أرضه على نظيره باوك سالونيك اليوناني، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب تومبا ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة ال12 بالدوري الأوروبي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

هدف البلوز جاء فى الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق الجناح البرازيلي ويليان بتسديدة قوية على يسار حارس المرمى، مستغلا تمريرة بينية رائعة من زميله روس باركلي. و بهذا الأنتصار ويحتل تشيلسي المركز الثاني خلف المتصدر باتي بوريسوف بنفس الرصيد من النقاط 3 نقاط، لكن الفريق الروسي يتفوق بفارق هدف.

و فى نفس الجولة حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مواجهة فريق فياريال الإسباني أمام نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندي فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب لا سيراميكا فى اسبانيا. ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السابعة.

المباراة بدأت حماسية من جانب أصحاب الأرض، و نجح بالفعل المهاجم الكولومبي كارلوس باكا من هز شباك جلاسكو رينجرز فى الدقيقة الأولى من الشوط الأول، واستطاع لاعب الوسط سكوت أورفيلد من إدراك هدف التعادل للضيوف فى الدقيقة 67، و بعد دقيقتين فقط و فى الدقيقة 69 خطف المهاجم الاسباني جيرارد مورينو الهدف الثاني لفياريال، قبل أن ينجح كيلي لافيرتي من خطف التعادل جلاسكو رينجرز في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

و فى اطار نفس المجموعة السابعة حقق فريق رابيد فيينا النمساوي على أرضه و وسط جمهوره فوزا صعبا أمام نظيره سبارتاك موسكو الروسي بهدفين للاشئ فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب أليانز ستاديوم.

الشوط الأول انتهى سلبيا بدون أى خطورة على كلا الجانبين، و مع بداية الشوط الثاني و فى الدقيقة 50 خطف أصحاب الأرض الهدف الأول بعد أن مدافع سبارتاك موسكو أرتيم تيموفيف و سجل هدف فى مرماه، و فى الدقيقة 68 أضاف توماس مورج الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز رابيد فيينا بثنائية نظيفة.

بهذه النتائج يحتل رابيد فيينا صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، وفي المرتبة الثانية و الثالثة فياريال و جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بنفس الرصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل ترتيب المجموعة سبارتاك موسكو بدون رصيد من النقاط.

 
التعليقات