الدورى الأوروبى| لاتسيو يفوز على ابولون وفرانكفورت يتخطى مارسيليا

تحرير : أحمد ثروت

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٧ م

فاز فريق كراسنودار الروسي على بلدية آكهيسار سبور التركي بهدف دون رد فى مباراة الذهاب التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب مانيسا، وذلك ضمن مواجهات المجموعة العاشرة بالجولة الأولى من منافسات دورى المجموعات الدوري الأوروبي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأحرز هدف اللقاء فيكتور كلايسون فى الدقيقة 26 خلال الشوط الأول من المباراة للفريق الروسي، وأصبح فريق كراسنودار ثانى المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وتضم كلا من إشبيلية صاحب المركز الأول وستاندر دو لياج.

كما حقق فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني فوزا صعبا على مارسيليا بهدفين مقابل هدف، وذلك على ملعب فيلودروم ضمن مواجهات المجموعة الثامنة من البطولة، وسجل لوكاس أوكامبوس الهدف الوحيد لفريقه فى الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، حيث سجل لوكاس تورو فى الدقيقة 52 ولوكا جوفيتش فى الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء ماتي جوج البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب ويترو فيليمز فى الدقيقة 59، وحصد آينتراخت فرانكفورت أول ثلاث نقاط بالمجموعة التي تضم ايضا "لاتسيو- ابولون ليماسول".

في نفس الجولة انتصر فريق لاتسيو الإيطالي على فريق ابولون ليماسول القبرصي بهدفين مقابل هدف، وذلك على ملعب الأوليمبيكو من مواجهات المجموعة الثامنة من البطولة، وأحرز أهداف لاتسيو اللاعب لويس البيرتو فى الدقيقة 14 وأضاف الهدف الثانى شيرو ايموبيلي من ضربة جزاء فى الدقيقة 84، بينما سجل ايميليو زيلايا الهدف الوحيد للفريق القبرصي.

التعليقات