الدوري الأوروبي| باتي بوريسوف يفوز على مول فيدي المجري

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٣ م
حقق فريق باتي بوريسوف الروسي الفوز على فريق مول فيدي المجري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي.
 
أفتتح جايس تومينان التسجيل في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول من المباراة ومع الدقيقة 85 تمكن زاخار فولكو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.
 
وبهذه النتيجة يحقق الفريق الروسي أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية عشر والتي تضم كلًا من تشيلسي الإنجليزي وباوك سالونيك اليوناني بالإضافة إلى طرفي لقاء اليوم، بينما تجمد رصيد فريق مول فيدي عند صفر.
 
وفي مباراة أخرى في نفس الجولة تمكن فريق رين الفرنسي من تحقيق الفوز على نظيره يابلونك التشيكي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب روازون بارك.
 
سجل إسماعيلا سار الهدف الأول لفريق رين الفرنسي في الدقيقة 31 من زمن أحداث الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني تمكن ميشال ترافنيك لاعب فريق يابلونك التشكي من أحراز هدف التعادل في الدقيقة 54 وقبل نهاية اللقاء لحظات أحتسب حكم هوبر نيلسن اولا ركلة جزاء لصالح الفريق الفرنسي تصدى لها حاتم بن عرفة وأسكنها شباك الفريق التشكي.
 
بهذه النتيجة و حصل فريق رين الفرنسي على أول ثلاث نقاط له في المجموعة الحادية عشر التي تضم كلًا من إف سي أستانا ودينامو كييف بالإضافة إلى طرفي لقاء اليوم.
 
وفي نفس المجموعة تعادل فريقي دينامو كييف الأوكراني وإف سي أستانا إيجابيًا بهدفين لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مجمع أولمبسكي الوطني الرياضي.
 
أفتتح فريق دينامو كييف التسجيل في الدقيقة الحادية عشر من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه فيكتور تسيجانكوف وتعادل لفريق أستانا مارين انيسيتش في الدقيقة 21 وقبل نهاية الشوط الأول تمكن دينيس غارماش من إدراك الهدف الثاني للفريق الأوكراني لكن قبل نهاية المباراة تعادل رومان مورتازاييف لفريق إف سي أستانا.
 
بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح في جعبة كل فريق نقطة وحيده، حيث بات ترتيب المجموعة الحادية عشر كالتالي:- رين الفرنسي في الصدارة برصيد 3 نقاط، إف سي أستانا نقطة وحيدة، دينامو كييف نقطة وحيدة، يابلونك صفر من النقاط.
التعليقات