التعاون يقسو على اتحاد جدة بخماسية والشباب يتعادل مع الفتح في الدوري السعودي

تحرير : علي الزيني

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٣٣ م

في مباراة كارثية ونتيجة تاريخية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، نزيف النقاط، بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من نظيره فريق التعاون، بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعاون تقدم في الدقيقة 18 عن طريق جهاد الحسين، بتسديدة داخل منطقة الجزاء على يسار عساف القرني، وأدرك فهد المولد هدف التعادل لاتحاد جدة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس كاسيو ان يفعل لها شيئًا، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل هدف التقدم للضيوف بتسديدة رائعة.

وأدرك هيلدون أجوستو هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد أن استلم تمريرة جهاد حسين الرائعة، لكن الحكم يحتسب تسللاً قبل أن يتراجع ويحتسب الهدف، وأهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد اللجوء لتقنية الفار، بعدها خرج فهد المولد للإصابة.

وعاد جهاد الحسين ليسجل الهدف الثالث للتعاون، وعزز ليندر تاوامبا تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 75، وأدرك عبدالعزيز العرياني هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84، وفي الوقت بدل الضائع اختتم عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون أهداف فريقه بتسجيل الهدف الخامس بعدما اخترق دفاع الاتحاد وسدد الكرة في شباك الحارس عساف القرني

بهذه النتيجة تلقى الاتحاد خسارته الثالثة على التوالي في دوري المحترفين، ويقبع في مؤخرة الترتيب بصفر من النقاط، فيما رفع التعاون رصيده إلى خمس نقاط، ويستضيف الاتحاد نظيره الوحدة، فيما يحل التعاون ضيفًا على النصر لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض أوقف الفتح انتصارات مضيفه الشباب بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم الشباب بهدف مبكر سجله لاعبه البرازيلي آرثر عند الدقيقة 8، وتمكن الفتح من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 25 عن طريق لاعبه الأوروغوياني ماتياس اغوريغاري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتاً، وارتفع رصيد الفتح إلى 3 نقاط في المركز السادس مؤقتاً.
 

التعليقات