إيمري تشان يقدم اعتذاره بسبب واقعة طرد رونالدو

تحرير : إياد علي مبروك

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٢٤ م

بعد ردود أفعال قوية على تصريحاته المثيرة للجدل على واقعة طرد زميله كريستيانو رونالدو فى مباراة الأمس الأربعاء أمام فالنسيا ببطولة دوري أبطال أوروبا، قدم لاعب وسط اليوفنتوس إيمري تشان اعتذاره عن تصريحاته.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تعود الواقعة عندما خرج لاعب الوسط الألماني عقب نهاية المباراة ليعلق على طرد رونالدو، قائلا:"لقد عرفت الأن أن سبب طرد رونالدو يرجع لجذب لاعب فالنسيا من شعره، دعونا نلعب كرة القدم، نحن لسنا نساء".

فتح هذا التصريح بابا كبيرا للأنتقادات ضد إيمري، واتهمه الكثيرين أن تصريحاته فيها جانب كبير من العنصرية و تقلل من الكرة النسائية، الأمر الذي حرص لاعب اليوفنتوس على نفيه على الفور.

ودافع إيمري عن تصريحاته من خلال بيان على صفحته الخاصة بموقع التواصل الأجتماعى "تويتر"، جاء فيه:"أريد أن أوضح الأمور للجميع بشأن تصريحاته عقب مباراة الأمس، لم أقصد فى تعليقى بأي شكل الحط من قدر النساء أو الكرة النسائية، الجميع يعلم احترامي للنساء و لمبدأ المساواة، كنت أحاول فقط دعم زميله بالفريق، أقدم اعتذاري اذا تسبب تعليقى بالأمس فى أى نوع من الضرر".

يذكر أن يوفنتوس حقق، فوزًا مثيرًا على نظيره، فالنسيا الإسباني، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب " ميستايا"، ضمن مواجهات الجولة الأولى لمنافسات دوري المجموعات البطولة الأوروبية، المباراة التى شهدت طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 30.
 

التعليقات