هاني رمزي يكشف موقف رمضان صبحي وموعد قائمة المحليين

تحرير : كريم أحمد

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٨ م

كشف هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني، بعد إعلان قائمة اللاعبين المحترفين اليوم الخميس استعدادًا لمواجهتي سوازيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها في الكاميرون، أن الجهاز الفني بقيادة أجيري يسعى لتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين لتأكيد حظوظ مصر في  في الصعود لأمم أفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال هاني رمزي في تصريحات خاصة للفرسان:" هذا هو هدفنا ولن نتراجع عنه، معسكر المنتخب ينطلق يوم 8 أكتوبر المقبل، ونبحث عن فندق بجوار استاد السلام بعيداً عن الجمهور".
وأشار رمزي إلى أن الجهاز الفني للمنتخب سيعلن قائمة المحليين يوم 4 أو 5 اكتوبر المقبل على أقصى تقدير، وبنسبة كبيرة ستكون نفس قائمة مباراة النيجر، مع اضافة عنصرين جديدين في الدفاع والهجوم، خاصة وأن مروان محسن بعيد عن الصورة بسبب الاصابة التي لحقت به مؤخراً.
وأوضح المدرب المساعد للمنتخب الوطني أن اللاعب الدولي رمضان صبحي المحترف في صفوف هدرسفيلد سيعود للمشاركة في التدريبات بعد 10 أيام، حيث عرض اللاعب نفسه على طبيب إنجليزي منحه حقنة وراحة 3 ايام على أن يبدأ بعدها التأهيل ثم يشارك في التدريبات الجماعية بعد 10 أيام .
وعن موقف الثنائي علي جبر ومحمد حمدي لاعبي بيراميدز المصابين كشف رمزي أن الجهاز الفني كان حريصاً على الاطمئنان عليهما، حيث يعاني الأول من كدمة في الكاحل، والثاني من شد في العضلة الخلفية، وكلاهما سيعود للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد 5 ايام.
كما كشف المدرب المساعد للمنتخب على أنه يتابع عمرو السولية لأنه كان ضمن القائمة في المعسكر الماضي أمام النيجر لكن تم استبعاده للاصابة.
واختتم هاني رمزي تصريحاته قائلاً:" بعثة منتخب مصر تطير الى سوازيلاند يوم 13 أكتوبر بالطيران العادي، بعد تعذر توفير طائرة خاصة والرحلة مرهقة جدًا تصل الى 9 ساعات سفر، نتدرب هناك مرتين فقط ، ننتظر تحديد ملعب اللقاء لأن سوازيلاند لعبت أول جولة في التصفيات على ملعب نجيل صناعي والمباراة الثانية على ملعب نجيل طبيعي".
 
التعليقات