ممدوح عباس: «جروس مشي بجهازه و دياز جي بجهازه»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٤ م

فجر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق مفاجأة من العيار الثقيل إن صدقت التغريدة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حول رحيل المدير الفني السويسري كريستيان جروس عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتعيين الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني السابق لاتحاد جدة السعودي بدلاً منه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً:"جروس مشي بجهازه و دياز جي بجهازه ، سفرة و6 كراسي و أوضة نوم وانتريه كما سبقه 17 مدير فني".

 

تغريدة عباس تأتي بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس الثلاثاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي على أثرها عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة بمكتبه مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ومعاونيه، بحضور أمير مرتضي، المشرف العام على فريق الكرة أمس الأربعاء، وتردد أنه طلب منه تعيين مدرب مساعد مصري من الثنائي خالد جلال المدير الفني السابق ونبيل محمود المدرب العام السابق لينضم واحد منهما إلى أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني للمدرب السويسري لكن الأخير رفض الإقتراح ما تسبب في أزمة.

مرتضى منصور رئيس الزمالك، أكد في تصريحات تلفزيونية أمس تأجيل ملف المدرب المصري حتى مباراة المقاولون العرب التي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك أن جلسة رئيس النادي مع جروس، شهدت توضيح الأخير كافة الأمور لرئيس الزمالك، كما تعهد بتصحيح مسار الفريق خلال الجولات المقبلة، والعودة إلى الانتصارات والمنافسة على البطولات.

وفي نهاية الجلسة وجه أمير مرتضى، الدعوة لأعضاء الجهاز الفني لتناول وجبة العشاء، مع اللاعبين، من أجل لم الشمل وفرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق.

 

 

 
 
 
 
 
التعليقات