خسارة الترسانة وسيراميكا وفوز الزرقا وكوكاكولا بالقسم الثاني

تحرير : علي الزيني

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٦ م

تعادل فريق جمهورية شبين مع نظيره المريخ ،سلبيًا في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس، باستاد جامعة المنوفية، ضمن مباريات الأسبوع السادس من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري القسم الثاني، التعادل رفع رصيد جمهورية شبين إلى 9 نقاط، كما وصل رصيد المريخ إلى 6 نقاط.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي المجموعة ذاتها حقق فريق إف سي مصر فوزًا غاليًا خارج ملعبه على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس، باستاد السويس الجديد.

خرج الشوط الأول بتقدم إف سي مصر بهدف للاعب محمود أجوجو، وشهد شوط اللقاء الثاني تسجيل هدفين متتاليين لنادي مصر عن طريق عصام عادل، ومحمد السيد، الفوز رفع رصيد إف سي مصر إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 13 نقطة.

وحقق فريق كوكاكولا الفوز على نظيره دمياط بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الترسانة صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد دمياط عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة مثيرة حقق فريق الزرقا فوزًا ثمينًا على نظيره بورتو بثلاثة أهداف لهدفين، الفوز رفع رصيد الزرقا إلى 8 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد بورتو عند 7 نقاط في المركز التاسع.

وحسم التعادل السلبي مواجهة القناة ومنتخب السويس، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليحل القناة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن سيراميكا المتصدر، بينما جاء منتخب السويس في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

واكتسح النصر نظيره أبي صقل، بخمسة أهداف لهدفين، بهذا الفوز الفريق القاهري رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث عشر محققًا فوز الأول في الدوري، بينما توقف رصيد أبي صقل عند نقطة وحيدة في المركز الرابع عشر والأخير.

وحقق الشمس مفاجأة وتفوق على نظيره الترسانة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، ليرتقي الشمس إلى المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بينما جاء الترسانة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.
 

التعليقات