تعرف سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمان

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢١ م

كشفت صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية عن السبب الرئيسي وراء غياب المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن الاحتفالات مع لاعبي فريقه بالفوز على فريق باريس سان جيرمان، وحسبما أفادت الصحيفة الإنجليزية إن محمد صلاح غاب عن الاحتفالات عقب انتهاء المباراة نظرًا لاستدعائه للقيام بفحص المنشطات عقب انتهاء المباراة مباشرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخطف فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس الثلاثاء على ملعب الأنفيلد، فى إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، أحرز أهداف اللقاء لفريق ليفربول دانييل ستوريدج في الدقيقة 30 وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني و فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بينما أحرز هدفي باريس جيرمان كيليان امبابي.
 
وهي النتيجة التي تصدر ليفربول المجموعة من خلالها برصيد 3 نقاط بعد تعادل فريق ريد ستار ونابولي 1-1 ليحتل الأول المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، يليه نابولي في المركز الثالث بنفس الرصيد بينما تذيل سان جيرمان ترتيب المجموعة بدون نقاط.  
 
وظهر محمد صلاح مستوى سيئ خلال مباراة فريقه أمام فريق العاصمة الفرنسية، حيث تسبب في استقبال فريقه لهدف في الدقيقة 83 وهو ما خرج بسببها من ملعب المباراة وشارك بدلًا منه السويسري شاكيري.
 
ويستعد رفاق صلاح لمواجهة فريق ساوثهامبتون في الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج والمقرر اقامتها السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
 
 
التعليقات