بعد تألقه مع صن داونز .. باكاماني يكشف سر فشله في الأهلي

تحرير :

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٠٤ م

رفض باكاماني ماهلامبى، لاعب الأهلي السابق وصن داونز الجنوب أفريقي الحالي، تقييم تجربته داخل القلعة الحمراء على أنها فاشلة، موضحاً أنه لم يحصل على فرصته كاملة مع بطل القارة السمراء وواجهته ظروفاً صعباً لكنها مرحلة ومرت من حياته الكروية وسيعمل على تجاوزها سريعاً مع نادي صن داونز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلق باكاماني في تصريحات صحفية أفردتها له ر صحيفة (إندبندنت أونلاين) الجنوب إفريقية قائلاً: "لم أفشل في مصر، آراء الجماهير دائما مختلفة، أسعى لفتح صفحة جديدة، لقد كان كل شيء على ما يرام، ولكن شعرت أن الوقت قد حان للعودة مجددا إلى جنوب إفريقيا والبدء من جديد، لأنني أتطلع للمشاركة في المباريات بانتظام لاستعادة مستواي الذي كنت عليه قبل الانتقال إلى الأهلي".
وتابع باكاماني: "بالطبع أريد الاحتراف الخارجي، بلا شك أتطلع للعب مجددا خارج جنوب إفريقيا، لكن كل تركيزي حاليًا مع صن داونز، فأنا مرتبط معه بعقد مدته 5 سنوات، أمامي مشوار طويل، وقراري بيد إدارة النادي بشأن الموافقة على احترافي من عدمه، وأثق أنني قادر على تطوير ما ينقصني طوال مدة التعاقد".
وعن هدفه الأول بقميص صن داونز في أمازولو، رد باكاماني: "إحراز الأهداف يجري في الحامض النووي لي، ولكن التسجيل في أول مباراة يرفع من ثقتي بنفسي ويحفزني لتسجيل المزيد، ولن أضع نفسي تحت ضغط بالإعلان عن عدد الأهداف التي أسعى لتسجيلها هذا الموسم".
واختتم باكا تصريحاته قائلاً: "أتطلع لإحراز أكبر عدد من الأهداف التي تساعد صن داونز على الفوز بالمباريات، لإسعاد جماهير الفريق، لذا لن أذكر عدد الأهداف، لأن الجماهير تحاصرني إذا لم أنجح في الوصول للعدد".
يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع باكاماني في يناير 2017 قادمًا من بيدفيست، ثم قرر الأهلي بيعه مطلع الموسم الجاري مقابل 900 ألف دولار لنادي صن داونز. 
التعليقات