خاص.. الأهلي يشترط الفيديو للتحقيق مع ناصر ماهر وأحمد حمدي بسبب الكرة الخماسية

تحرير : أحمد محمد

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٧ م
كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي أن جهاز الكرة يبحث حاليًا عن فيديو يوثق قيام ثنائي الأهلي، أحمد حمدي وناصر ماهر، بلعب مباراة في الكرة الخماسية من عدمه.
 
ورفض الأهلي اعتماد أي روايات تم تداولها في هذا الشأن على مواقع التواصل الاجتماعي، وقرر اللجوء إلى الفيديو، لحسم الموضوع مثلما فعل من قبل في واقعة مشابهة لصلاح محسن عندما ثبت من خلال تسجيل فيديو مشاركته في مباراة فتم توقيع عقوبة مشددة عليه.
 
وتداولت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للثنائي حمدي وناصر ماهر في أحد ملاعب الكرة الخماسية، كما تردد دخول عدد من جمهور الأهلي مشادة مع الثنائي لرفضهما الأمر قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.
 
نفى أحمد حمدي، لاعب الأهلي، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشاركته في مباراة للكرة الخماسية وهو وزميله ناصر ماهر، أثناء تواجدهما بأحد ملاعب منطقة السلام مساء أمس الأربعاء.
 
وقال حمدي فى تصريحات خاصة لـ«الفرسان» اليوم الخميس: «نعم بالفعل تواجدت أنا وناصر ماهر ومجموعة كبيرة من زملائنا في هذا الملعب، ولكن لمشاهدة مباراة لأصدقائنا، ولكن لم تلمس أقدامنا أرضية الملعب، أو نشارك في تلك المباراة، كما روجت بعض صفحات السوشيال ميديا».
 
وأضاف: «امتلك من الشجاعة والصراحة والصدق أن اعترف إذا كنا لعبنا، ولكن الحقيقة أننا لم نلمس الكرة، وهذه كل الحكاية.. لا أعلم لماذا كل هذه الضجة حولنا.. نحن لاعبين محترفين ونعرف ما يجب علينا فعله»، مؤكدًا: «من المستحيل أن نخاطر من أجل مباراة خماسي.. يجب على الجميع تفهم ذلك وأن تعرف الحقيقة».
التعليقات