هاني رمزي يكشف سر استبعاد رمضان صبحي وعبد الله السعيد من مواجهتي سوازيلاند

تحرير : كريم أحمد

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:١٢ م
برر هاني رمزي المدرب العام للمنتخب الوطني، استبعاد عبد الله السعيد نجم نادي أهلي جدة السعودي، ورمضان صبحي جناح هيدريسفيلد تاون الإنجليزي، من قائمة الفراعنة لمباراتى سوازيلاند المقبلتين فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون، لعدم الجاهزية.
 
وقال هاني رمزي في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الخميس، أن عبد الله السعيد لم يستعد فورمته المعهودة بعد، بجانب رمضان صبحي لم يصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة والتي ستمنعه من المشاركة مع الفراعنة.
 
وأعلن المكسيكى خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اليوم الخميس، عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائمة اللاعبين المحترفين لخوض مباراتى سوازيلاند، والتي شملت كلا من:
 
أحمد المحمدي "أستون فيلا " - وأحمد حجازي "وست بروميتش" - محمد النني "أرسنال" - محمد صلاح "ليفربول" - أحمد حسن (كوكا) "أوليمبياكوس اليوناني" - علي غزال "فانكوفر الكندي" - محمود حسن (تريزيجيه) "قاسم باشا التركي" - عمرو وردة "باوك اليوناني" - عمرو طارق "أورلاندو سيتي الأمريكي" - سام مرسي "ويجان أتليتك" - محمد عواد "الوحدة السعودي" - حسين الشحات "العين الإماراتي".
 
وافتتح المنتخب الوطني، مشواره مع خافيير أجيري، بفوز عريض على حساب النيجر، بسداسية نظيفة، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثانية من التصفيات، وسجل أهداف الفراعنة، مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد صلاح (هدفين)، وصلاح محسن ومحمد النني في الدقائق 13 و20 و29 و74 و87 و(90+2).
 
وقدم المنتخب الوطني أمام النيجر، عرضًا طيبًا في المجمل، وظهر بصورة هجومية مختلفة، عما كان يقدمه مع المدرب السابق الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل عقب الخروج المهين من كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا للمرة الأولى من تاريخها.
 
وكان قد رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 3 نقاط ليتقدم للمركز الثاني خلف تونس المتصدرة بـ6 نقاط، فيما تأتي سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يحتل النيجر المركز الأخير بنقطة واحدة أيضًا. 
 
التعليقات