مستشفى الأهلي: مروان جاهز لمواجهة النجمة.. وبرنامج تأهيلي لمحمد نجيب

تحرير :

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٥٢ م
قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول سيلحق بمباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية والمقرر لها 27 سبتمبر الجاري ببيروت، موضحًا أن اللاعب يؤدي تدريبات الجري حول الملعب والتأهيل بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ولكنه لن يلحق بمباراة الفريق أمام حوريا الغيني.
 
وأكد خالد محمود أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية للأهلي بعد مباراة حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت على ملعب السلام، بسبب أنه يعاني من الإصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض له في مباراة مصر والنيجر.
كما أوضح طبيب الفريق إن محمد نجيب مدافع الفريق، سيبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي من يوم الإثنين المقبل، وأنه تواصل مع اللاعب بزيارته بعد اليوم الثاني لإجراء منظار لإزالة غضروف الركبة، والتأكد من نجاح الجراحة.
 
وكشف طبيب الفريق عن موعد انتهاء فترة تأهيل اللاعب بأنها قد تصل إلى 4 أسابيع، وذلك بعد أن تعرض لقطع في غضروف الركبة في آخر مباراة للفريق أمام حوريا كوناكري الغيني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
 
ومن المقرر أن يخضع سعد سمير، مدافع الفريق لفحص طبي أخير مساء اليوم لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة حوريا، لأنه يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الذهاب، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية خلال الأيام الماضية.
التعليقات