خاص.. أحمد حمدي يروي لـ«الفرسان» تفاصيل أزمته في خماسي السلام

تحرير : أحمد محمد

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٣ م

نفى أحمد حمدي، لاعب الأهلي، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشاركته في مباراة للكرة الخماسية وهو وزميله ناصر ماهر، أثناء تواجدهما بأحد ملاعب منطقة السلام مساء أمس الأربعاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتداولت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للثنائي حمدي وناصر ماهر في أحد ملاعب الكرة الخماسية، كما تردد دخول عدد من جمهور الأهلي مشادة مع الثنائي لرفضهما الأمر قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

وقال حمدي فى تصريحات خاصة لـ«الفرسان» اليوم الخميس: «نعم بالفعل تواجدت أنا وناصر ماهر ومجموعة كبيرة من زملائنا في هذا الملعب، ولكن لمشاهدة مباراة لأصدقائنا، ولكن لم تلمس أقدامنا أرضية الملعب، أو نشارك في تلك المباراة، كما روجت بعض صفحات السوشيال ميديا».

وأضاف: «امتلك من الشجاعة والصراحة والصدق أن اعترف إذا كنا لعبنا، ولكن الحقيقة أننا لم نلمس الكرة، وهذه كل الحكاية.. لا أعلم لماذا كل هذه الضجة حولنا.. نحن لاعبين محترفين ونعرف ما يجب علينا فعله»، مؤكدًا: «من المستحيل أن نخاطر من أجل مباراة خماسي.. يجب على الجميع تفهم ذلك وأن تعرف الحقيقة».

وكان حكي حسام حمدي، شقيق أحمد حمدي، تفاصيل قصة مباراة الخماسي، وقال في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»: «كنت ذاهب للعب مباراة كرة خماسية مع أحمد فتوح لاعب الزمالك، وكان بصحبة ناصر ماهر وشقيقي أحمد حمدي وثالثهم أسامة جلال مدافع المقاصة، فطلبت منهم الذهاب معي من أجل مشاهدتي وتشجيعي وكانوا رافضين الفكرة تمامًا لكني الححت عليهم فوافقوا».

وأضاف: «ذهبنا وبدأت المباراة وكان الثلاثي يشاهد اللقاء وفجأة ظهر بعض الأشخاص وقام بتصوير شقيقي وناصر ماهر ثم حاولوا الاحتكاك بهم متهمين إياهم بالتقصير والإهمال تجاه الأهلي وأنهم يسهرون فما كان منا إلا أننا انسحبنا من المكان دون الرد عليهم»، مختتمًا: «فؤجئت بالتحريف والكذب المتدوال على السوشيال ميديا بأنهم شاركوا في المباراة.. ولكن أقسم بالله شقيقي لم يلمس الكرة».

التعليقات