مورينيو يتغنى بثلاثي مانشستر يونايتد

تحرير :

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٨ ص
أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأداء عدوه الأول في الشياطين الحمر، أمام يانج بويز السويسري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وقال مورينيو، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية BBC، عقب المباراة: "بول بوجبا قدم أداءً جيدًا، وكان صلبًا، كما أعطى الفريق السرعة التي احتاجها في بعض الأحيان، وسيطر على الإيقاع وبالطبع كانت أهدافه رائعة".
 
وأضاف المدير الفني لمانشستر يونايتد: "ضربة الجزاء أظهرت شخصية بوجبا القوية أيضًا، لأن عندما تخطئ في ركلة جزاء يكون لديك بعض الشكوك، ولكن هذا الأمر لم يؤثر عليه إطلاقًا".
 
ويرتبط مورينيو بعداوة كبيرة مع بوجبا منذ الموسم الماضي، كما أشارت الكثير من التقارير الصحفية إلى أن النجم الفرنسي يصر على الرحيل من مانشستر يونايتد في حالة استمرار المدرب البرتغالي.
 
كما أشاد مورينيو بظهيري الفريق لوك شاو وديوجو دالوت، قائلًا: "الظهيران كانا في حالة جيدة، وتمتعا باليقظة والهدوء طوال المباراة، ولوك شاو يفعل هذا الأمر منذ بداية الموسم، وديوجو واحد من أفضل الظهراء الشباب في أوروبا، حيث أن عمره الآن 19 عامًا فقط".
 
يذكر أن مانشستر يونايتد حقق الفوز على يانج بويز بنتيجة 3-0، حيث أحرز بوجبا هدفين، بينما سجل أنتوني مارسيال الهدف الثالث، ويستضيف اليونايتد منافسه وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي يوم السبت، قبل أن يواجه ديربي كاونتي في الدور الثالث لكأس المحترفين الإنجليزية، يوم الثلاثاء.
 
التعليقات