بوجبا: عندما تنتصر تصبح أكثر سعادة.. وهذا ما نحتاجه

تحرير :

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١١ ص
امتدح النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، القوة الذهنية للشياطين الحمر، بعد الفوز الثالث على التوالي خارج أرضه، عقب بداية سيئة للموسم الجديد.
 
وبعد الهزيمة في مباراتين من أول ثلاث في الدوري الإنجليزي، أعاد يونايتد اكتشاف مستواه بانتصارات خارج أرضه، على بيرنلي وواتفورد، ثم 3-0 على يانج بويز، أمس الأربعاء، في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.
 
وأحرز بوجبا هدفين وصنع الثالث لأنطوني مارسيال، في المواجهة بالمجموعة الثامنة، التي تضم أيضا يوفنتوس وفالنسيا، وأشار اللاعب الفرنسي إلى أن النتائج الأخيرة تعكس الحالة الإيجابية داخل الفريق.
 
وأبلغ بول بوجبا شبكة سكاي سبورتس: "بالتأكيد عندما تنتصر تصبح أكثر سعادة، نحن أقوى في الجانب الذهني ونتحسن، نقوم بتغيير التشكيلة لكن الوجوه الجديدة تشعر أنها في الفريق منذ فترة، وهذا ما نحتاجه".
 
وأضاف النجم الفرنسي: "هذا فوز مهم لأنها المباراة الأولى في دوري الأبطال، وكنا بحاجة لبداية جيدة ونجحنا في ذلك، حققنا النتيجة التي كنا نرغب فيها، ربما كان يجب أن يكون الأداء أفضل، لكننا فزنا وحصدنا النقاط الثلاث، وأنا سعيد للغاية بالتسجيل وأن أكون حاسما في الفوز، لو نجحت في ذلك سأساعد الفريق كثيرا".
 
ويستضيف مانشستر يونايتد منافسه وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي يوم السبت، قبل أن يواجه ديربي كاونتي في الدور الثالث لكأس المحترفين الإنجليزية، يوم الثلاثاء.
 
التعليقات