باسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبني

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٨ ص

 يرى باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، والمعار حاليًا لصفوف نادي لاريسا اليوناني، أن شعبية القلعة البيضاء في اليونان تفوق الأهلي، كاشفُا عن اهتمام أحد الأندية الكبيرة بضمه في الفترة المقبلة، متمنيًا أن يواصل الظهور بشكل جيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث باسم، خلال مداخلة هاتفية بقناة «الحديث اليوم»، عن الفارق بين الدوري المصري ونظيره اليوناني مؤكدًا أن هناك فارق كبير على المستوى البدني والتكتيكي لصالح الأخير، لكن الدوري المصري يتفوق على المستوى الفني والمهاري.

وعن فرص عودته للمنتخب، أوضح أنه كان لديه مشكلة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لكنه رحل، مشيرًا إلى أنه يشارك حاليًا مع فريقه اليوناني بشكل أساسي ويقدم أداء جيد، وبالطبع يتمنى التوفيق للجهاز الفني الحالي بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، في كل ما يراه لصالح المنتخب.

ووجه «مرسي» كلمة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قائلًا: «ما يهمكش كل اللي بيحصل، إنت أكبر من أي حد وعملت نادي كبير وجبت لاعيبة محترمة، وفعلا عملت حاجات كتير للزمالك، ويكفي نادي الزمالك إنه بقى صرح كبير جدًا وجاب أحسن لاعيبة في مصر».

يذكر أن باسم مرسي، رحل عن القلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية،  معارًا إلى صفوف نادي لاريسا اليوناني، في محاولة للبحث عن فرصة جديدة لاستعادة مستواه.
 

التعليقات