ميهوب: قلت للخطيب مستحيل أعمل حاجة تضرك.. نصدق مين؟ (فيديو)

تحرير :

٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٤ ص

شدد علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالأهلي، على أنه لن يبتعد عن النادي الأحمر، معلقًا: «استحالة أبعد عن النادي الأهلي، وعمري ما خرجت منه، المكان ده سابني كتير لكن أنا عمري ما سيبته، ورحيلي عنه بقرار مني صعب للغاية».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأصدر علاء ميهوب بيانًا أعلن فيه استقالته من منصبه بالقلعة الحمراء،وقال في بيانه: «رئيس مجلس الإدارة، رئيس لجنة الكرة، محمود الخطيب، كل الاحترام والتقدير، لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرفًا لي منذ أن كنت لاعبا حتى اعتزالي وتولي العديد من المناصب الإدارية و الفنية، لأنني كنت ولا زلت أعتقد أن للنادي الأهلي دين علي سداده طول حياتي».
 
وأضاف البيان: «كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم بإخلاص وبأحرف من نور النادي الأهلي ومنتخب مصر والرياضة بصفة عامة»، متابعًا: «سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهدا مخلصا لخدمة نادينا العريق حفاظا على مبادئ وقيم موروثة لأجيال قادمة، وليظل النادي الأهلي دوما فوق الجميع».
 
ميهوب تراجع عن قراره وموقفه بشكل كبير، خلال تصريحاته مساء الأربعاء بقناة الأهلي، أنه اجتمع مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لمدة 10 دقائق بسبب انشغال الأخير، مشيرًا إلى أنه استمع إلى ملاحظاته جيدًا ووعده بأن كل الأخطاء التي تواجهه سيتم تصحيحها في الفترة المقبلة.

وأكد لاعب وسط الأهلي السابق، أنه شعر براحة نفسية بعد حديثه مع الخطيب،  خاصة أنه أخبره بأن هناك اجتماع جديد بينهما قريبًا، مشيرًا إلى أنه حريص على نجاح رئيس النادي الأهلي أيًا كان إسمه.

وكشف ميهوب، أنه حرص على توضيح حقيقة استقالته التي تم تداولها عبر الصحف والمواقع في الأيام الماضية، للخطيب، قائلًا: «قولتله أنا بحب النادي الأهلي وبحب رموزه، وبحبك إنت شخصيًا جدًا وعايزك تنجح لأقصى درجة وأكيد مش هعمل حاجة تضر النادي وتضرك».
 
تصريحات علاء ميهوب المتضاربة أصبحت تُثير علامات استفهام كثيرة حول تصرفات رئيس اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، وحول ما يدور داخل منظومة كرة القدم في الشهور الماضية، من خلافات وتضارب تصريحات، وعدم تحقيق الطموحات التي ينتظرها الجمهور، ويجعلنا نسأل ميهوب نفسه بصفته آخر من كشف كل التخبط داخل النادي الأحمر.. نصدق مين؟ تصريحات اليوم أم بيان استقالة الأسبوع الماضي؟
 

التعليقات