رسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدود

تحرير :

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٧ م

تعاقد نادي حرس الحدود مع طارق العشري ليتولى منصب المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً لعماد سليمان المدير الفني السابق للفريق الذي تقدم باستقالته عقب خسارة الفريق في المباراة الأخيرة أمام مصر المقاصة بثلاثية نظيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويأتي تعاقد حرس الحدود مع طارق العشري من أجل استعادة النتائج المتميزة التي حققها الفريق عقب صعوده للدوري الممتاز في موسم 2002-2003 بقيادة العشري الذي عمل مدرباً عاماً للفريق مع حلمي طولان قبل أن يتولى المهمة بمفرده في موسم 2005-2006.

العشري لم يحتاج أكثر من 3 أعوام ليبدأ في قيادة الفريق الساحلي إلى منصات التتويج، حيث فاز بلقب كأس مصر مرتين عامي 2009 و2010 وكأس السوبر المصري عام 2009.

العشري خاض 412 مباراة في مشواره التدريبي مع 8 أندية هي حرس الحدود والمقاولون العرب وإنبي وأهلي طرابلس وأهلي بنغازي الليبيين والهلال السوداني والشعب الاماراتي وأخيراً وادي دجلة .

من ضمن المباريات الـ 412 للعشري في منصب المدير الفني 273 مباراة بالدوري المصري، وحققت الأندية التي خاضها في 412 مباراة 179 انتصارًا و 125 تعادلاً و 108 خسارة، وفاز بثلاثة ألقاب هي 2 كأس مصر وبطولة و سوبر محلي.

يذكر أن حرس الحدود صعد للدوري الممتاز بعد غياب موسمين تحت قيادة سامي قمصان قبل أن يرحل الأخير ويعمل ضمن الجهاز الفني للأهلي ويتولى عماد سليمان مهمة المدير الفني للفريق حيث يحتل الفريق العسكري المركز قبل الأخير بعدما لعب 7 مباريات تعادل في ثلاثة وخسر في 4 مباريات وأحرز لاعبوه 4 أهداف ودخل مرماه 11 هدفاً.

ويسعى مجلس إدارة نادي الحدود لتصحيح مسار الفريق خلال المباريات المقبلة خاصة أن الإدارة تهدف إلى تحقيق نتائج جيدة في الموسم الحالي تمهيداً للعودة للمنافسة على البطولات في المواسم المقبلة.
 

التعليقات