دوري الأبطال.. مانشستر يونايتد يقتل طموح يونج بثلاثية

تحرير : علي الزيني

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٠ م

في مباراة سيطر فيها الشياطين الحمر على مجريات الأمور، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على نظيره فريق يونج بويز السويسري، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة، من منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

مانشستر يونايتد أحرز هدف التقدم عن طريق بوجبا في الدقيقة 35، قبل أن يعود اللاعب نفسه، ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، واختتم أنتوي ماريال ثلاثية الشياطين الحمر في الدقيقة 66.

بهذا الفوز حصد مانشستر يونايتد الفوز الأول له في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق يوفنتوس الذي تغلب على فريق فالنسيا، بينما جاء فريق يونج بويز في المركز الأخير بدون رصيد، بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب المركز الثالث بدون رصيد.

بدأت المباراة بنشاط هجومي من يانج بويز مستغلاً الحماس الجماهيري مع أداء متوازن من مانشستر يونايتد بتسديدة من كريس سمولينج ورد جوليوم هواو بتسديدة لصالح الفريق السويسري، وتحسن أداء يانج بويز هجومياً بتسديدة من جانب محمد علي كمارا ثم رد مانشستر يونايتد بتسديدة من ماركوس راشفورد ردت في القائم ، وازداد إيقاع الهجمات السويسرية مع لمسات جمالية بدون خطورة على مرمى مانشستر وأبعد دي خيا محاولة سويسرية سريعة باستلام رائع من روجيه أسال.

وفي الدقيقة 35 ، سجل بول بوجبا هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد من خلال تسديدة رائعة سكنت الشباك السويسرية، وأرسل لوك شاو كرة عرضية لمست يد كيفين مبابو ويحتسب الحكم ضربة جزاء سجلها بوجبا في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر.

الشوط الثاني لم يشهد أي جديد بالنسبة لواقع المباراة مع تحكم مانشستر يونايتد في الإيقاع ونال فريدريكو روديجيز لاعب المانيو وعاد الفريق السويسري للظهور هجومياً من جديد بمحاولة من روجيه أسال وأشرك يونج بويز اللاعب مايكل أيبشير على حساب جبريل سوو ثم الدفع باللاعب نيكولاس مومي بدلاً من كريستيان فاسناتشت.

ونجح مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الثالث من تمريرة رائعة من بوجبا وصلت إلى مارسيال الذي هز الشباك ببراعة ليطلق رصاصة الرحمة على طموحات الفريق السويسري، وهدأت المباراة في آخر 10 دقائق بشكل واضح مع تحسن كبير في أداء يونج بويز ولكن بلا فاعلية وكاد مانشستر أن يزيد النتيجة لرباعية لولا إلغاء هدف لوكاكو في الثواني الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمانيو.
 

التعليقات