دوري الأبطال| ليون يُسقط مانشستر سيتي في عقر داره (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٨ م

 تلقى مانشستر سيتي الإنجليزي، هزيمة مفاجئة أمام ضيفه ليون الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «الاتحاد» ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وظهر لاعبو «السيتيزينز» بعيدون عن مستواهم في الشوط الأول، الذي توج الفريق الفرنسي الخطورة التي شكلها على مرمى البرازيلي إديرسون، بهدفين عن طريق ماكسيول كورني في الدقيقة 26، ونبيل فقير في الدقيقة 43.

وفي الشوط حاول بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، تعويض تأخر فريقه بهدفين، ودفع بكل أوراقه الهجومية، بدءًا من هداف الفريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والألماني الشاب ليروي ساني، ثم بالنجم الجزائري رياض محرز، لكن الهجوم الضاغط لأصحاب الأرض لم يُمكنهم سوى من تقليص الفارق في الدقيقة 67 عن طريق البرتغالي برناردو سيلفا.  
 
نتيجة المباراة الأخرى في نفس المجموعة بين شاختار دونيستك الأوكراني هوفنهايم الألماني، في صالح السيتي وليون، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.
 
 جاءت أهداف المباراة التي استضافها ملعب «(ميتاليست أوبلاست» بأوكرانيا، عن طريق  إيسمايلي دوس سانتوس (27)، مايكون دي أندرادي (81)، لأصحاب الأرض، وسجل للضيوف فلوريان جريليتش (6)، هوفار نورتفايت (38).
 
بهذه النتائج تمكن ليون الفرنسي من الانفراد بصدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين عن صاحبي المركزين الثاني والثالث شاختار دونيستك، وهوفنهايم  بفارق نقطتين، بينما تذيل مانشستر سيتي المجموعة بلا نقاط.
 
 

التعليقات