نجم منتخب فرنسا السابق: مستوى نيمار أشبه بالمهزلة

تحرير : إياد علي مبروك

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٧ م

صب كريستوف دوجاري النجم الفرنسي المعتزل جم غضبه على الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بسبب مستوى اللاعب الذي تراجع فى مباراة الأمس أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات، والتي انتهت بخسارة نادي العاصمة الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وهاجم دوجاري مستوى اللاعب البرازيلي خلال حديثه مع اذاعة مونت كارلو الفرنسية اليوم الأربعاء، قائلا:" نيمار لم يكن موجودًا، ادائه لم يكن مقبولا طوال المباراة، مستواه كان أشبه بالمهزلة أنا متأكد أن العالم استهزأ بمستواه خلال المباراة".

و تابع اللاعب الفرنسي المتوج بمونديال 1998 مع منتخب الديوك، قائلا:"مستوى الفريق ككل لم يكن جيدا،إلى جانب الحظ العثر الذي واجه اللاعبين فى الدقائق الأخيرة".

يذكر أن باريس سان جيرمان قد خسر أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس الثلاثاء فى مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، ويحتل ليفربول قمة المجموعة بينما يقبع باريس سان جيرمان فى المرتبة الأخيرة و المركز الرابع بدون أى نقاط.

وشهد اللقاء تألق كيليان إمبابي الذي احرز هدفي فريقه إلا أن نيمار داسيلفا لم يقدم اي مردود طيب والأمر نفسه بالنسبة لللأرجوياني إدينسون كافاني راس الحربة.

التعليقات