تركي آل الشيخ: لن أرحم من لا يستحق.. وانتظروا مفاجآت خيالية

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٧ م

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن مفاجآت قادمة ستكون أكثر من المتوقع، على حد وصفه، وذلك خلال ما نشره مساء اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتوعد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بعدم رحمة من لا يستحق، دون الإشارة أو التلميح لمن يقصد بهذا كلام، حيث كتب: «قررت ألا أرحم من لا يستحق ... ستكون هناك مفاجآت أكثر من التوقع !».

وكان تركي آل الشيخ، فتح النار على اتحاد الكرة المصري، مساء الأربعاء الماضي، عقب مباراة بيراميدز والجونة، خلال مداخلة هاتفية، بقناة «بيراميدز»، قائلًا: «اللي بيحصل لا يليق رياضيًا ولا أخلاقيًا طفح الكيل، وتقدمت بطلب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل كل الأزمات التي يتعرض لها نادي «بيراميدز» على المستويين الاستثماري والرياضي».

آل الشيخ أضاف أن بيراميدز يواجه معاناة شديدة في عدد من الإجراءات، التي تخص النادي، مثل إجراءات الملاعب، التي يتم التدقيق فيها، بينما هناك تجاهل واضح لما يخص الحكام وتطوير منظومة الكرة في مصر. 

مالك نادي بيراميدز أكد أن الأهلي والزمالك ناديان محترمان، وبالطبع لا يريدان الفوز بالبطولات على حساب ظلم نادٍ آخر، لا نريد أكثر من النظام والعدل، لماذا الإصرار على سير الأمور بهذه العشوائية؟ معلقًا: «اتحاد الكرة كل همه يرد على سما المصري، ولا يهتمون بتطوير منظومة التحكيم ويراعون فقط مصالحهم الشخصية في إدارتهم المنظومة». 

وتابع: «الظلم التحكيمي الذي يتعرض له بيراميدز لم يسبق له مثيل، لنا 3 ضربات جزاء بخلاف هدف صحيح لم يحتسبوا، إحنا هنلعب كورة ليه؟ لا الأهلي ولا الزمالك سيرضيهما الفوز بالدوري بهذه النتيجة، وإذا فاز أي منهما بالدوري لن أحزن مطلقًا».
التعليقات