ممدوح عباس يعلق على حكم محكمة الاستئناف

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥١ م

 علق المكتب الإعلامى لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على ما نشر بالموقع الرسمي للقلعة البيضاء، اليوم الأربعاء، بأن محكمة استئناف القاهرة قضت برفض الاستئناف المقدم من عباس بالحجز على أرصدة الأبيض بالبنوك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأصدر مكتب عباس بيانًا صحفيًا يتضمن معلومات مهمة عن الأحكام القضائية الأخيرة التي حصل عليها رئيس الزمالك السابق في قضية القروض ، حيث قال كمال شعيب، المستشار القانوني لعباس، إن محكمة استئناف القاهرة أصدرت 15 حكمًا قضائيًا في شهري أغسطس وسبتمبر، بأحقية عباس في الحصول على 20 مليون جنيه من قروض الأبيض.
 
وأوضح شعيب أن الأحكام جاءت بعد عدد من الجلسات المختلفة التي نظرت فيها المحكمة كافة الأوراق والمستندات التي تثبت حق عباس في أموال قروض الزمالك، على عكس ما كان يدعي مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.
 
وأشار شعيب إلى أن محكمة النقض قد أرست قاعدة قانونية في كل قضايا قروض ممدوح عباس ضد مرتضى منصور، وأنها أصدرت حكمًا لصالح عباس بحقه الكامل في الحصول على القروض التي منحها للزمالك في وقت سابق، بعد أن ثبت فعليا وفقا للأوراق الرسمية والمستندات أن هذه القروض تم إنفاقها في أنشطة وأعمال تخص نادي الزمالك.
 
وقضت محكمة مستأنف مستعجل  القاهرة، برئاسة المستشار هشام حمدي النووي، وعضوية المستشارين ماجد محمد سامي، ومحمد أحمد إبراهيم، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من ممدوح عباس بالحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك.
 
يذكر أن الزمالك، سبق له الحصول على حكم برفع حجز ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك، وأكد محمود خالد مدير الشئون القانونية بالزمالك، أن الحكم  نهائي ولا يجوز الطعن عليه، كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار وائل أبو شادي، وسكرتارية أحمد سالم، المنعقدة بمحكمة عابدين، قضت برفع الحجز على أموال نادى الزمالك.
التعليقات