دوري الأبطال| أياكس يكتسح آيك أثينا وشختارك يتعادل مع هوفنهايم

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٨ م

حقق فريق أياكس أمستردام الهولندي فوزًا كبيرًا على ضيفه في آيك أثينا اليوناني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل نيكولاس تاجليافيكو الهدف الأول لفريق أياكس في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف دوني فان دي بيك الهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة ومع الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عاود نيكولاس تاجليافيكو التسجيل مجددًا في شباك الفريق اليوناني ليصبح الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبهذه النتيجة يقتنص فريق أياكس أول ثلاث نقاط له في المجموعة الخامسة والتي تضم كلًا من:- بنفيكا وبايرن ميونخ بالاضافة إلى طرفي لقاء اليوم ليصبح في المركز الأول من المجموعة الخامسة بينما تجمد رصيد فريق آيك أثينا عند صفر من النقاط.
 
في مباراة أخرى بنفس الجولة لكنها تخص المجموعة السادسة تعادل فريقي شختار دونيستك مع نظيره هوفنهايم الألماني إيجابيًا بهدفين لكل فريق، حيث بادر فريق هوفنهايم الألماني بالتسجيل في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول عن طريق فلوريان جريليتش.
 
وتعادل للفريق الأوكراني ايسمايلي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول وقبل نهاية القسط الأول من المباراة وبالتحديد في الدقيقة 38 تمكن هافارد نوردفيت نجم فريق هوفنهايم الألماني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك الفريق الأوكراني لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني على فريق شاختار دونيتسك بهدفين مقابل هدف.
 
في الشوط الثاني حاول فريق شختار دونستيك من إدراك التعادل لكنه تأخر إلى الدقيقة 81 من زمن المباراة عن طريق مايكون باربيران لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين.
 
بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق شختار دونستيك نقطة واحدة ليتساوي مع هوفنهايم بنفس النقطة الوحيدة بالمجموعة السادسة التي تضم كلًا من:- مانشستر سيتي وليون الفرنسي بالإضافة إلى طرفي لقاء اليوم.
التعليقات